إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركرانتز PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركراتنز Maktbah.Net 1

تحميل رواية فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركرانتز PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  ليزبث سالاندر، المتمردة والثائرة، ضئيلة الحجم لكن قوية الشخصية وذات جرأة لا توصف، ذات التاريخ الحافل والأعداء الشديدي الخطورة، بطلة الثلاثية الشهيرة باسم ميلينيوم، تعود في مغامرة أخرى، لكن هذه الرواية ليست من كتابة الكاتب الأصلي للروايات ستيغ لارسون، لأن لارسون توفي فجأة في عام 2004 بسبب أزمة قلبية وقد كان يخطط لكتابة عشرة أجزاء من سلسلة ميلينيوم لكن وفاته حالت دون ذلك.

يقوم الكاتب البديل دايفيد لاغركرانتز بكتابة الرواية الرابعة من سلسلة ميلينيوم عن حياة ليزبث سالاندر ومغامرة جديدة بأحداث وتشويق عاليين كعادة كل الروايات التي تناولت تلك الشخصية الغريبة، وهي الآن قد علقت في شبكة العنكبوت.

تبدأ هذه الرواية بشخصية عالم الحواسيب فرانز بالدر الذي يترك وظيفة كبرى في وادي السيليكون في الولايات المتحدة الأمريكية ويعود إلى السويد لكي يهتم بابنه المصاب بالتوحد أوغست، لكن سرعان ما تصل لبالدر تحذيرات من عدة مصادر بأنه في خطر وأنه مستهدف من قبل جماعة إجرامية تسمى (مجتمع العنكبوت)، لكنه لا يهتم بتلك الأمور ويحاول التركيز على مشاكل ابنه أوغست، في الوقت ذاته تصل أخبار للصحفي مايكل بلومفيست في صحيفة ميلينيوم عن نشاطات بالدر وعلاقاته وأنه على صلة بليزبث سالاندر.

أما ليزبث سالاندر فقد كانت في موقع آخر تبحث عن شخص له علاقة بماضيها ومشاكلها القديمة، وخلال تلك البحوث التي تجريها على شبكة الانترنت تتصل على نحو ما بجماعة العنكبوت الإجرامية وتنطلق الأحدث من هناك لتكمل الرواية المشوقة.

كيف سترتبط الشخصيات ببعضها؟ وما الذي سيجمعهم معاً؟ وما الذي سيواجهونه؟ وما هي الأسرار والعلاقات التي ستتكشف؟ ومن هم جماعة العنكبوت؟ وليزبث كعادتها في وسط كل تلك الأحداث.

استكمالاً لسلسلة ستيغ لارسن التي أسرت 90 مليون قارئ.

“كَتَبَ ستيغ لارسن رواية عظيمة أبطالها شخصيات لن تنساها”.

كلمات المديح هذه كُتبت عند صدور الجزء الأول من سلسلة “ميلينيوم” قبل عشر سنوات، وأثبتت الأيّام صحّتها على نحو مُذهل. فقد تبيّن أنّ شخصيات “ميلينيوم” لا تُنسى حقّاً، حيث إنها استمرَت حتّى بعد وفاة كاتبها، وها هي اليوم تعرف حياة جديدة على يد الكاتب المبدع دافيد لاغركرانتز.

لا شكّ في أنّ المهمة التي أقدم عليها هذا الكاتب صعبة، وأن الرهان كان محفوفاً بالمخاطر، لكنّ النتيجة جاءت باهرة، إذ عادت ليزبث سالاندر ومايكال بلومفيست في صورة بالغة الصدق، تستجيب إلى حدٍّ كبير لانتظارات ملايين المعجبين من القراء. فأتت “فتاة في شبكة العنكبوت” لتمثّل عودة قوية إلى عوالم “ميلينيوم” الآسرة، واستمراراً لنهج ستيغ لارسن الذي دأب على تشويق ملايين القراء الأوفياء حول العالم.

والأهم من ذلك كله أن هذا الجزء الرابع حافظ على روحية وقيم ستيغ لارسن، من تمرّده الدائم على كل أنواع الظلم، وبحثه المستمر عن الحقيقة، ومساءلته المتواصلة لانحرافات مجتمعنا.

 

مقتطفات من رواية فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركرانتز PDF

فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركراتنز Maktbah.Net 2

فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركراتنز Maktbah.Net 3

تحميل رواية فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركرانتز PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية فتاة في شبكة العنكبوت دافيد لاغركرانتز PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى