إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية غرب مال ما لم يحكه جرمون في السيرة الهلالية أحمد عطا الله PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

غرب مال أحمد عطا الله موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

رواية غرب مال ما لم يحكه جرمون في السيرة الهلالية أحمد عطا الله PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

“غَرّبْ مَالْ”.. رواية تأخذك في سفر شائق بين زمنين، لترافق أبا زيد الهلالي وأولاد أخته.. وأحمد عطا اللـه وصحبه، الجازية الهلالية ويامنة أم إبراهيم القناوية، بين برّ تونس وبرّ مصر، بين الصحراء وضفّة الوادي، كلٌ في رحلته وتغريبته التي لم يعد فيها كما كان.
“غَرّبْ مَالْ”.. بحث وسيرة ومغناة. ينقل فيها عطا اللـه ما بلغه من السيرة عن علي جرمون، وهو يشاركنا مساحاته الخاصة بما يشبه المحايثة. من يعرف عطا اللـه يألف خلطته، ومن لا يعرفه، الفرصة مواتية لاكتشاف قصّ بأسلوب مبتكر. يمدّك فيه الصحفي بالوثائق، ويشدّك الروائي لتتابع الأحداث، ويخلق لك الشاعر عالمًا غير مألوف بإيقاعه وشجنه.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

غرب مال أحمد عطا الله موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 غرب مال أحمد عطا الله موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية غرب مال ما لم يحكه جرمون في السيرة الهلالية أحمد عطا الله PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى