إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 2

رواية عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

رجل يسافر وحيداً عبر صحراء باتاغونيا فيصادفُ على الطريق شاباً منهكَ القوى ويقرر مساعدته فيقلّه بسيّارته، وهو لا يعلمُ أنّ هذا الشّابّ الغامَضَ أميرٌ يعودُ إلى الأرضِ بعد زمن طويل. وخلال الرّحلةِ تقعُ أحداثٌ شائقة ويدور حوارٌ ممتع بين الاثنين هو في الواقع تأمّلٌ عميق وشعريّ حول الحياة بتناقضاتها وإشكاليّاتها الأزليّة. حوارٌ بين اليأس والأمل، والشّكّ والايمان، والطفولة والنضج، والقول والفعل..إلخ. في “عودة الأمير الشّابّ” يقدّمُ لنا الكاتب اليخاندرو غييرمو رومرس روايةً روحية مدهشةً تتناول بعميق الكثير من القيم الإنسانيّة التي يحتاج عصرنا إلى استعادتها كي يتعافى.لاقت نجاحاً هائلاً في العالم أجمع، حيثُ تُرجمت إلى ما يقارب 30 لغةً وبيع منها ما يزيد على ثلاثة ملايين ونصف المليون نسخة
اليخاندرو غييرمو رومرس شاعرٌ وكاتب ورجل أعمال أرجنتيني بارز، ولد في بيونس أيريس عام 1958. عُرِفَ شاعراً منذ شبابه حيث نشرت قصائده في إسبانيا وإيطاليا وأمريكا اللاتينية، وحصل على العديد من الأوسمة والجوائز، منها جائزة نادي القلم عام 2008 وجائزة ميغيل ايرناندث عام2009 في إسبانيا. وله إسهامات في المسرح والموسيقى، يرأس رومرس ” المؤسسة الأرجنتينية من أجل الشعر” وهو أستاذ فخريّ في العديد من الجامعات في أمريكا اللاتينية. ومن بين أعماله الأخرى نذكر “مرساة عابرة” 1995. و”النظرة المفردة” 2014، و”سونيتات الحبّ الكامل”

مقتطفات من الكتاب

عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

تحميل رواية عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية عودة الأمير الشاب أليخاندرو غييرمو رومرس PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى