إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية عندما تهمس أشجار بيرا أحمد أوميت PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

رواية عندما تهمس أشجار بيرا أحمد أوميت PDF

 

عندما تهمس أشجار بيرا أحمد أوميت maktbah.net 1

تدور أحداث الرواية في تركيا ليلة رأس السنة الميلادية حيث يتم العثور على جثة رجل إلاّ أن هذه الجريمة لم تكن الوحيدة وعلى ما يبدو أن الضحايا كثر وخاصة من النساء.
كان الظلام يخيم على المكان، إلاّ أن شخصاً كان يقف هناك في الظلام… شخص يعرف كل شيء… حاول الابتسام لقاتله في الظلام، وقال قبل أن ينهار على حجارة الطريق: – كنت أعلم… كنت أعلم!! 

تحميل رواية عندما تهمس أشجار بيرا أحمد أوميت PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

 

أحمد أوميت ولد في العام 1960 في مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا وانتقل إلى إسطنبول في العام 1978 لينتسب إلى الجامعة. في العام 1983 أنهى تخرجه من كلية الإدارة العامة في جامعة مرمرة وبدأ في نفس العام كتابة أول قصصه.

كان أوميت عضواً فاعلاً في الحزب الشيوعي التركي بين عامي 1974 و1989،وشارك في “الحركة السرية من أجل الديمقراطية” حين كانت تركيا ترزح تحت وطأة الديكتاتورية العسكرية بين 1980-1990. منذ العام 1989، كان أوميت قد نشر ديوان شعر واحداً، وثلاثة مجلدات قصص قصيرة، وكتاب حكايات شعبية، وحكاية قصيرة، وست روايات طويلة. يُعد أوميت أحد أشهر الكتّأب المعاصرين في تركيا ، ويُعرف عنه إتقانه أدب الغموض- كما يتضح في عدد من رواياته وقصصه القصيرة الأكثر مبيعاً- وتقديمه الخلفية السياسية والتاريخية الفريدة لبلده الأم.

 

تحميل رواية عندما تهمس أشجار بيرا أحمد أوميت PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية عندما تهمس أشجار بيرا أحمد أوميت PDF
[dflip id=”50815″][/dflip]

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى