إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإيطالي

رواية عذاب الحب ألبرتو مورافيا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الحب ألبرتو مورافيا Maktbah.Net 1

رواية عذاب الحب ألبرتو مورافيا PDF يقدم لنا ” ألبرتو مورافيا ” في هذه الصفحات قصة أسرة يعمل قيمها في حقل الأدب والفكر ولا سيما الرواية ، في فترة حرجة من فترات قلق الرجل الروحى نشد زوجه فلم يرها حيث يجب أن تكون من غرفتها ، وخرج من الدار فرآها تسير في طريق شد ما رغبت في أن تنتهى إلى غابته ليقوم هناك تحت ضوء القمر بتلبية رغبات شيطان جسده متتبعاً أثر المرأة عن بعد قدر المستطاع ، لكن وفى غرة ذلك الضياء وتحت هالة البدر المتربع قبة السماء شاهد ، وبالبؤسة ، شاهد زوجة دمية يتلعب بها ذلك الحلاق الدميم الذى رغبت هي ، وليس غيرها بطرده من بيتها ، هل ثار الرجل لكرامته ؟ هل قاصص زوجه ؟ هل قتل الحلاق ؟ هل انتحر ؟ هل أكمل كتابه الرواية التى تبين أن فسادها لم يكن إلا فساد الواقع الباطني الذي تنعكس عنه سطور الرواية .


 

ألبيرتو مورافيا (1907-1990) (اسمه الاصليّ:ألبيرتو بنكيرلي) كاتب إيطالي ولد في روما سنة 1907 م وتوفى في 26 سبتمبر سنة 1990 في مدينة روما التي عاش فيها جل حياته. يعتبر من أشهر كتاب إيطاليا في القرن العشرين، وهو يكتب بالإيطالية، ويتحدث اللغتين الإنجليزية والفرنسية. ترجمت أغلب أعماله إلى عدة لغات عالمية. وتحولت عدد من رواياته إلى أفلام سينمائية. نشر له بعد وفاته ديوان شعري، جمع قصائد كتبها في السبيعينات، ساعدت في نشرها الأديبة ألساندرا أغراندليس.

 

تحميل كتب PDF لـ ألبرتو مورافيا

مقتطفات من الكتاب

الحب ألبرتو مورافيا Maktbah.Net 2

الحب ألبرتو مورافيا Maktbah.Net 4

تحميل رواية عذاب الحب ألبرتو مورافيا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية عذاب الحب ألبرتو مورافيا PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ألبرتو مورافيا

ألبيرتو مورافيا (1907-1990) (اسمه الاصليّ:ألبيرتو بنكيرلي) كاتب إيطالي ولد في روما سنة 1907 م وتوفى في 26 سبتمبر سنة 1990 في مدينة روما التي عاش فيها جل حياته. يعتبر من أشهر كتاب إيطاليا في القرن العشرين، وهو يكتب بالإيطالية، ويتحدث اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى