إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية عاشق مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل PDF

مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل Maktbah.Net 4

رواية عاشق مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل PDF يأخذنا ألبرتو مانغويل إلى عوالم مدينة بواتييه الساحرة، ليعيد بأسلوبه الأخّاذ كتابة قصة حياة أناتول فازانبيان، في مغامرةٍ نصف خياليّة، نصف حقيقيّة، تروي سيرة فنّان وعاشق مولع بالتفاصيل.

هنا، شخص مولع بالتفاصيل، أو كما يريد مانغويل، عاشق هو، يدقق فيما لا يدقق فيه آخرون، يرى تفاصيل التفاصيل، ليست الرؤية العادية، إنما ما يسمح له الذهاب بعيداً في تصوراته، فتصير الأذن مثلاً كهفاً، ويصير الجزء عالماً بأكمله. يتعرف على الكاميرا، وتبدأ مغامراته في تصوير تفاصيل الأجساد البشرية، والباقي مع مانغويل.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب حدائق المتعة .. فنون الجنس عند العرب محمد الباز PDF
  2. كتاب فاتتني صلاة إسلام جمال PDF
  3. رواية الفيل الأزرق أحمد مراد PDF
  4. كتاب نادي الخامسة صباحا روبن شارما PDF
  5. رواية أرض زيكولا عمرو عبد الحميد PDF
  6. كتاب نظرية الفستق فهد عامر الأحمدي PDF
  7. رواية ليطمئن قلبي أدهم شرقاوي PDF

ألبرتو مانغويل (ولد عام 1948 في مدينة بوينس آيرس) أرجنتيني المولد كندي الجنسية. يعمل كجامع للأعمال الادبية الهامة، مترجم, محرر، روائي وكاتب مقالات. الف مانغويل العديد من الكتب غير الخيالية مثل قاموس الأماكن الوهمية (كتب بالاشتراك مع جياني جوادالوبي عام 1980), تاريخ القراءة (1996), المكتبة في الليل (2007) وإلياذة وأوديسة هوميروس: سيرة ذاتية (2008).

كتب أيضاً العديد من الروايات مثل اخبار جاءت من بلد أجنبي (1991). جميع الكتب التي الفها مانغويل كتبت بالغة الإنجليزية. كما كتب مانغويل أيضاً مجموعه من النقود السينمائية مثل عروس فرانكنشتاين (1997) ومجموعة من المقالات مثل البحث من خلال الزجاج الخشبي (1998). في عام 2007, اختير مانغويل ليكون محاضر العام خلال محاضرات ميسي المرموقة.

 

مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل Maktbah.Net 2

مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل Maktbah.Net 3

تحميل رواية عاشق مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين رواية عاشق مولع بالتفاصيل ألبرتو مانغويل PDF

 

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F04%2F%D8%B9%D8%A7%D8%B4%D9%82-%D9%85%D9%88%D9%84%D8%B9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%A3%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%AA%D9%88-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%BA%D9%88%D9%8A%D9%84-Maktbah.Net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى