إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية عازف الغيوم علي بدر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

الغيوم علي بدر maktbah.net 3

رواية عازف الغيوم علي بدر PDF رواية ساخرة، عن موسيقي هارب من جحيم التشدد السلفي في بغداد، إلى جحيم آخر في أوروبا، العنصرية نحو المهاجرين، والهزلية عندما تتجه الأصابع نحوه، والأيادي للبطش منه، نفس الأصابع والأيادي التي واجهها في العراق، يواجهها في بلجيكا.

نبيل، الحالم بالمدينة الفاضلة، الباحث عن إرث الفارابي، المولع بالموسيقى والتشيللو، يواجه الحياة الخانقة، المانعة للفن، الخائفة من لطائف الأشياء، من نسائم الحياة، من الأصوات المرهفة، من الجمال.


 

علي بدر كاتب وروائي عراقي، حصل على شهرة واسعة النطاق بسبب رواياته وأعماله الأدبية. ولد في بغداد، وعاش فيها حتى انتقاله إلى أوروبا في بلجيكا، بعد ترجمة أعماله إلى لغات عديدة، دشن تيار ما بعد الحداثة في الرواية العربية، وأعماله وثيقة الصلة بحياته من جهة، ومن جهة أخرى هي مرآة عاكسة للحياة الاحتماعية والثقافية والسياسية في العراق. تدور جميع رواياته في بغداد وتتخذ من الطبقة الوسطى موضوعا لها، فقد حاولت رواياته رسم صور مهمة عن التاريخ الثقافي والاجتماعي والسياسي للعراق عن طريق الرواية.


تحميل رواية عازف الغيوم علي بدر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية عازف الغيوم علي بدر PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى