إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون PDF

عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون Maktbah.Net 2

رواية عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . رواية عن جريمة قتل تُشير الدلائل نحو فتاة مراهقة صديقة للمقتول. والدتها محامية، ووالدة المقتول عندها شهادة بروفسيور في المحاماة. يتم القبض على المتهمة، لكن والدتها تنجح في إخفاء كل الأدلة التي تُدين ابنتها كونها تعلم أن القانون والعدالة غائبة في السويد.

الرواية تلقي الضوء على جرائم الاغتصاب والعنف الجنسي إذ دائمًا تُلقى الملامة على المرأة في ظل القانون السويدي. كذلك التعتيم الإعلامي عن حقيقة السجون في السويد.

كذلك تُناقش الرواية المشاكل الأسرية التي تواجه الوالدين مع ابنتهم المراهقة، فشل الوالدين في إقامة علاقة سويّة مع ابنتهم المراهقة والمتذمّرة من سوء فهمهما لها، بسبب الإفراط في حمايتها والتدخل في خصوصياتها. تحاول الابنة بعدوانيتها وتمردها وجموحها في إفهام والديها بأنها كائن مستقل، لها شخصيتها المنفردة وطموحها الخاص ولا يمكن أن تكون قالبًا سويًا كما يريدون لها أن تكون.

في رواية «عائلة شبه طبيعية» المثيرة، يتألق الكاتب ماتياس ادفاردسون عبر نصب فخ لجميع أبطال روايته ليكتشف مَن مِن أفراد العائلة دبّر جريمة القتل وليبقى القارئ تائهاً في بحر التخمين، ولتنقلب جميع تخميناته في النهاية رأساً على عقب، بعد أن تتغير المعادلات وتدخل أصوات جديدة إلى الحلبة ويسلط الضوء على أشخاص كانوا في الظل.
«عائلة شبه طبيعية» رواية مثيرة مبنية بحرفية مذهلة لتطرح أسئلة عديدة: كم نحن على معرفة بشخصية أولادنا؟ إلى أي مدى يمكن أن نذهب لنحمي من نحب؟ وهل هناك مبرر للقتل

يعتبر كتاب رواية عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل ماتياس إيدفاردسون PDF

  1.  

مقتطفات من رواية عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون PDFعائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون Maktbah.Net 4
عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون Maktbah.Net 3

 

تحميل رواية عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية عائلة شبه طبيعية ماتياس إيدفاردسون PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى