إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

الأدب العربي

رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

 

تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى Maktbah.Net 3

مراجعة رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF :

الروايه تدور في مذكرات تكتبها عائشه في سبعة أيام، تدون الأحداث بالساعات، دونت معها روحها، حزنها، ألمها، و نظرتها السحيقه و العميقة للحياه و “الموت” بشكل خاص!.

عائشة هي امرأة متزوجة لرجل يُدعى عدنان، كان زواجهم من النوع الذي نطلق عليه ” زواج صالونات “، بلا حب مشتعل أو عواطف جيّاشة أو رومانسية حالمة، مما أدى إلى فتور العلاقة بينهما بعد الزواج، لدرجة أنهما كانا يجلسان أمام التلفاز لمشاهدة أربعة أفلام متتالية كي يقتلا الوقت والصمت القائم بينهما!؛ ولكن هذا ليس موضوعنا بالأساس، إنما الموضوع يتلخص في أزمة عاطفية تعرضت لها عائشة، ألا وهي فقدانها لابنها إثر حادث سيارة.

كان جمالاً مُرعباً ما استطاعت عائشة أن تبثّه فيّ. هذه الروحانية أشبعت حاجتي الأدبية، أرعبتني في البداية في ذكر الموت، لكنني لا أنفك القول أنني أحببته بعدما تناولتُ الكتاب في جلستين!
تحدثت عن الحياه، الموت، الحزن، الفقد، الألم و القنوط.. أمور أفهمها، كنّا نسبر أغوارنا معاً.
في فتره ما، كنتُ أرتعد من الموت و ذكره، كنتُ بحاجه أن أقرأ شيئاً كهذا حوله، يُرعبني، ثم يكون ليّناً عليّ حتّى يجعلني آلف الموت.

 

بثينة وائل العيسى من مواليد الثالث من سبتمبر عام 1982؛ هي كاتبة وروائية كويتية حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تمويل من كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت عام 2011.

 

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 


مقتطفات من رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى Maktbah.Net 2

تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى Maktbah.Net 1

تحميل رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية عائشة تنزل إلى العالم السفلي بثينة العيسى PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق