إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب عربية

رواية طقوس في الظلام كولن ولسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

طقوس في الظلام كولن ويلسون موقع المكتبة نت www.maktbah.net 3

رواية طقوس في الظلام كولن ولسون PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

كولن ولسن مثال حي على مفكري الغرب الذين يذهبون مذاهب شتى في الإفصاح عن أفكارهم وفلسفاتهم وهو وإن ادعى أنه صاحب فلسفة جديدة تناولها في مؤلفاته العديدة فإنه لم يخرج عن النمط الذي حدده لنفسه بل واصل ترسيخ مفاهيمه وأفكاره بأساليب شتى تفصح حيناً عن عمق آرائه بقدر ما تفصح عن تششت صاحبها ودوراته في فلك الآخرين والرواية هي إحدى الوسائل التي يحلو لمفكرنا أن يجسد فيها موقفه من كثير من الأمور التي تعرض للعقل. وهو في هذه الروية يصور ما تعج به الحياة من آراء ومواقف تصطرع فيما بينهما، فتارة يصور حياة الشواذ الذين يركزون على أنفسهم، ويبين كيف أنهم يمعنون في أنانيتهم حتى أنهم يفتقرون غلى الاندفاع العقلي والقابلية على أن ينغمسوا في المسائل العقلية الصرفة، ويركز في الرواية على ما يشعر به المهمشون الذين يدفعهم الضجر إلى ارتكاب الجرائم والحماقات أما ابطل الرواية فهز يبحث عن رؤيا تجمع المعرفة كلها وتتضمن الإنجازات البشرية في الخيال والشجاعة وعي رؤيا الفلاسفة المتحررين من التفاهة والعجلة وليست رؤيا المتصوفين.

كولن هنري ولسون (26 يونيو 1931-5 ديسمبر 2013) كاتب إنجليزي ولد في ليسستر في إنجلترا.

ولد كولن لعائلة فقيرة من الطبقة العاملة. تأخر في دخول المدرسة، وتركها مبكرا في سن السادسة عشر ليساعد والده، عمل في وظائف مختلفة ساعده بعضها على القراءة في وقت الفراغ، بسبب من قراءاته المتنوعة والكثيرة، نشر مؤلفه الأول (اللامنتمي)1956 وهو في سن الخامسة والعشرين. وتناول فيه عزلة المبدعين(من شعراء وفلاسفة) عن مجتمعهم وعن اقرانهم وتساؤلاتهم الدائمة، وعزا ذلك إلى الرغبة العميقة في ايجاد دين موضوعي وواضح يمكن له ان ينتقل إلى الاخرين، دون أن يقضوا حياتهم في البحث عنه.

مقتطفات من الكتاب PDF

طقوس في الظلام كولن ويلسون موقع المكتبة نت www.maktbah.net 4 طقوس في الظلام كولن ويلسون موقع المكتبة نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية طقوس في الظلام كولن ولسون PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية طقوس في الظلام كولن ولسون PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

كولن ولسون

كولن هنري ولسون (26 يونيو 1931-5 ديسمبر 2013) كاتب إنجليزي ولد في ليسستر في إنجلترا. ولد كولن لعائلة فقيرة من الطبقة العاملة. تأخر في دخول المدرسة، وتركها مبكرا في سن السادسة عشر ليساعد والده، عمل في وظائف مختلفة ساعده بعضها على القراءة في وقت الفراغ، بسبب من قراءاته المتنوعة والكثيرة، نشر مؤلفه الأول (اللامنتمي)1956 وهو في سن الخامسة والعشرين. وتناول فيه عزلة المبدعين(من شعراء وفلاسفة) عن مجتمعهم وعن اقرانهم وتساؤلاتهم الدائمة، وعزا ذلك إلى الرغبة العميقة في ايجاد دين موضوعي وواضح يمكن له ان ينتقل إلى الاخرين، دون أن يقضوا حياتهم في البحث عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى