إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول فرنسيس ريفرز PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول رواية فرنسس ريفرز موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

رواية صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول فرنسيس ريفرز PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

تاتي رواية ’’صوت في الريح‘‘ وهي الجزء الاول من ثلاثية علامة الاسد. سترحل بك هذه الرواية عبر الزمن الى القرن الاول الميلادي، وتحديدا الى مدينة القدس عندما كانت تحت حكم الامبراطورية الرومانية، وستعرفك الى شخصية لن تنساها ما حييت: هدسة. فبعد ان نجت من مجزرة كان من بين ضحاياها اهلها؛ وبعد ان دمر الرومان مدينة القدس، سبيت هدسة وبيعت عبدة الى عائلة احد التجار. ومع ان قلبها قد تمزق بسبب حبها لشاب ارستقراطي، فان تلك العبدة الشابة تشبثت بايمانها بالهها الحي لتتحرر من عبودية قوى روما المنحطة.من هذا القبيل

من مؤلِّفةِ رواية ’’الحبُّ المحرِّر‘‘- تلك الرواية التي باعَتْ ما يزيدُ على مليون نسخة وأسَرَتْ قلوبَ قُرَّائها- تأتي روايةُ ’’صوتٌ في الريح‘‘ وهي الجزء الأوَّل من ثلاثيَّة علامة الأسد.

تدور احداث القصة حوالي عام 70م او بعد 40 عاما من صلب المسيح، حيث كان المسيحيون يتعرضون للاضطهاد. فكونك مسيحيا كان شيئا مخيفا خلال تلك الفترة، لأنه إذا اكتشف ذلك فهذا يعني أن تكون طعاما للأسود للترفيه عن الرومان.
لفهم رواية “صوت في الرياح” من المهم أن نعرف قليلا عن الشخصيات الأربعة الرئيسية في القصة، وهي:
هداسا او هدّسة: فتاة يهودية صغيرة قتل أهلها اثناء خراب اورشليم على يدي تيطس القائد الروماني. سبيت هداسا من وطنها وبيعت كعبدة او امة. انها قد ولدت يهودية (اليهودية تعني على حد سواء الجنسية والدين)، ولا أحد كان يشك أنها مسيحية. لم يكن ينظر إليها على أنها تشكل تهديدا بسبب مظهرها العادي البسيط، ولكن جمالها الداخلي كان يجذب الناس لها. انها أيضا عبدة لسيدة تدعى جوليا.
ماركوس فاليريان: هو شاب ثري في أوائل 20 العشرينات من عمره. في عالمنا المعاصر كان يعتبر “داعر”، لأنه كان يعرف نساء كثيرات. انه وسيم جدا ولديه ثقة كبيرة في نفسه.
جوليا فاليريان: أخت ماركوس، فتاة في سن المراهقة. فاسدة، أنانية، وفتاة عابثة. لديها قدر كبير من الجمال الخارجي كان موضعا لحسد العديد من النساء وملفتا للنظر لكثير من الرجال.
اتريتاس: كان محاربا في بلاده، سبي من بلاده واجبر على المصارعة. وكان يعامل مثل الحيوان. وضع في قفص وأجبر على القتال والقتل للبقاء على قيد الحياة. كان ذلك يتم كنوع من الرياضة والعروض الرياضية التي تقدم في المسارح الرومانية انذاك من أجل إمتاع وتسلية الرومان. امتلأ قلبه بالكراهية من الرومان وما فعلوه به من اسره واذلاله.
في العموم انا لا اقرأ الروايات الرومانسية – على حد سواء المسيحية والعلمانية – أحببت الجزء الأول من الرواية، والذي يصوّر سقوط اورشليم وايضا يصوّر انتقال هداسا الى العبودية الرومانية. وكنت منذ عدة سنوات مهتما بهذه الفترة الزمنية وصورتها في الفصل الاخير من رواية “مذكرات يوسيفوس”.

مقتطفات من الكتاب PDF

صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول رواية فرنسس ريفرز موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2 صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول رواية فرنسس ريفرز موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

تحميل رواية صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول فرنسيس ريفرز PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية صوت في الريح علامة الأسد الجزء الأول فرنسيس ريفرز PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى