إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية صمت الآلهة جيلبرت سينويه PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الآلهة جيلبرت سينويه Maktbah.Net 3

رواية صمت الآلهة جيلبرت سينويه PDF يستحضر مرة أخرى جيلبيرت سينويه الأديان الثلاثة: اليهودية والمسيحية والإسلام في روايته الأخيرة “صمت الآلهة”. وإن كان في الأولى يطرحهم جميعاً على طاولة النقاش، فإنه هذه المرة يفخخهم جميعاً بالديناميت، عبر حبكة بوليسية مغزولة بشكل جيد، إلا أن الفنتازيا المأخوذ بها سينويه هذه المرة، جعلت من الرواية مضحكة جداً و”هبلة” وغبية في نفس الوقت.

يدّعي جيلبيرت سينويه في “صمت الآلهة” أن قاتلاً في الجنة. بالنسبة لي توقعت القاتل منذ الصفحات الأولى ولم يخب توقعي، على الرغم من مجهودات سينويه بجعل دوائر الشك تدور وأصابع الاتهام تشير إلى ثلاثة: النبي عيسى، والنبي موسى والنبي محمد، الذين يتصارعون -في الجنة طبعاً- حول أيهم أصح، موقنين أنهم فشلوا في أداء مهمتهم على الأرض. وأن هذا القاتل مهووس بقتل الملائكة والذي كان أول ضحاياه جبرائيل. وللكشف عن القاتل يلجأ الملاك جبرائيل قبيل موته إلى كاتبة قصص بوليسية ويرمي عليها لغزاً يساعدها على معرفة القاتل، التي ستقوم بالتحقيق معهم عن طريق الانترنت أشبه باستخدام برنامج سكايب.


جيلبير سينويه (ولد سمير جيلبير كساب) (18 فبراير 1947 -) هو روائي فرنسي من أصل مصري اختص في كتابة الرواية التاريخية. وكتب أيضا الرواية البوليسية.

ولد سمير جيلبير كساب في القاهرة بمصر لعائلة مسيحية ترجع أصولها للبنان. وقضى كثيرا من وقته على متن قارب اشتراه والده من الملك فاروق وقد قابل فيه شخصيات مهمة في ذلك الوقت. ثم هاجر مع عائلته إلى بيروت وتحصل على شهادة البكالوريا هناك. ثم هاجر إلى باريس في 1968. وتحصل على شهادة الاستاذية في آلة القيثارة. وبدأ يكتب الروايات منذ بلوغه سن الأربعين وغيّر الاسم الذي يكتب به إلى “جيلبير سينويه” الذي استلهمه من رواية “سنوحي المصري” أو البكار الغريق. وكتب عدة روايات تدور أحداث البعض منها في مصر.

تحميل كتب PDF لـ جيلبرت سينويه
  1. تحميل كتب جيلبرت سينويه PDF

مقتطفات من الكتاب

الآلهة جيلبرت سينويه Maktbah.Net 1

الآلهة جيلبرت سينويه Maktbah.Net 2

تحميل رواية صمت الآلهة جيلبرت سينويه PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية صمت الآلهة جيلبرت سينويه PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

جيلبرت سينويه

جيلبير سينويه (ولد سمير جيلبير كساب) (18 فبراير 1947 -) هو روائي فرنسي من أصل مصري اختص في كتابة الرواية التاريخية. وكتب أيضا الرواية البوليسية. ولد سمير جيلبير كساب في القاهرة بمصر لعائلة مسيحية ترجع أصولها للبنان. وقضى كثيرا من وقته على متن قارب اشتراه والده من الملك فاروق وقد قابل فيه شخصيات مهمة في ذلك الوقت. ثم هاجر مع عائلته إلى بيروت وتحصل على شهادة البكالوريا هناك. ثم هاجر إلى باريس في 1968.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى