إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الروسي

رواية صبية من متروبول ليودميلا بيتروشيفسكايا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

صبية من متروبول رواية لـ ليودميلا بيتروشيفسكايا المكتبة نت www.maktbah.net 1

رواية صبية من متروبول ليودميلا بيتروشيفسكايا PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

إنه الشعور بالراحة عندما يقدح الزناد فجأة، من لاشيء، من الفراغ الأسود، ويتوهج اللهب، فيبدو أمامك قدح من الماء الساخن، وقطعة من الخبز ، وفراش للنوم، ومعطف تلتحف به –هذا الشعور يأتي دائماً عندما يحدث أن تستقر في مكان جديد . ليكن فحسب ثمة دائرة صغيرة من الضوء ، ودفء قليل، وطعام وغطاء للصغار –عندها ستبدأ الحياة! تبدأ السعادة لم تخفني الضروف ابداً. مادام الأطفال بجانبك، وثمة مكان تأوي إليه. لعبة الحياة الأبدية والرئيسية، أن يكون لك منزلك الخاص بك

تُحاول لودميلا بيتروشيفسكايا في “صبيّة من متروبول” أن تروي حكايتها بشكلٍ غير مُباشر، أن تضع قارئها أمام الطريق الشائك الذي سلكته إلى أن وصلت إلى ما هي عليه، لا سيما أدبيًا. هكذا، ستحكي عن قطعة الخبز الذي كانت تحصل عليها وهي في سن السابعة من العمر، مُقابل استعراضاتٍ أدبية تؤدّيها بين الأفنية والمنازل. وكذلك عن القصص الخيالية حول اليد السوداء التي تمتدّ نحوها في غرفة النوم في دار رعاية الأطفال، تلك التي سوف تشكّل خزّانًا أو بئرَ حكاياتٍ لا ينضب، تنهل منه تفاصيل وأحداث دفعت بها لتكون ما هي عليه الآن.

من دار رعاية الأطفال تنتقل الكاتبة إلى مرحلة المدرسة ومن بعدها الجامعة، وتنتقل بالزمن سريعًا لتصل إلى البدايات؛ بدايات مسيرتها الأدبية، وأوّل عملٍ إذاعي لها، وكذلك أوّل مسرحية كتبتها. وبين هذه الأزمنة التي لا تكفّ عن التنقّل بينها، وجلب حكايةٍ من هنا وحدثٍ من هناك، تُمرّر بيتروشيفسكايا مواقف وحكاياتٍ هزلية عن المجتمع البوهيمي في الداخل والخارج. وفي حديثٍ سريع لـ “ألترا صوت”، يصف تحسين رازق عزيز، مترجم العمل، الرواية بأنّها مساحة مفتوحة لأولئك الذين يودّون استكشاف فضاء الأدب والمسرح والفن. ناهيك عن أنّها حكاية تسرد “الكيفية التي رعت فيها صبية صغيرة أحلامها لتغدو كاتبة مرموقة ومعروفة ومحبوبة، ومدى صعوبة الطريق نحو الإبداع الحر غير المحدود”.

يعتبر كتاب رواية صبية من متروبول ليودميلا بيتروشيفسكايا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ ليودميلا بيتروشيفسكايا PDF

 مقتطفات من الكتاب 

صبية من متروبول رواية لـ ليودميلا بيتروشيفسكايا المكتبة نت www.maktbah.net 2

صبية من متروبول رواية لـ ليودميلا بيتروشيفسكايا المكتبة نت www.maktbah.net 4

تحميل رواية صبية من متروبول ليودميلا بيتروشيفسكايا PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية صبية من متروبول ليودميلا بيتروشيفسكايا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى