إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية شغفها فيرونيك أولمي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

شغفها رواية لـ فيرونيك أولمي موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

رواية شغفها فيرونيك أولمي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

شتمني الضابط قبل أن يصدر أمره للجنديين بأن يضعاني في السيارة العسكرية. هكذا وجدت نفسي مجدداً. بدأ “الجيب” سيره. أثارت في الارتجاجات رغبة التقيؤ. وضعت يدي على كتف الضابط الجالس قدامي وقلت له بصوت خسيس: سيدي… نظر إلي الضابط نظرة مليئة بالكراهية. ومن جديد بدأ بالصراخ: إن الكومندان ينكح أختك! خيط من المياه البارزة على وجهي يغسل من على شفتي ومنخري وعيني طعم الدم الفاتر، رائحة الطين اللزجة، ظلمات الليل الثقيلة، تعتريني رعشة. علي الاقتناع بأن روحي قد عادت وبأن الجن قد رحلت. علي أن أفتح عيني في هذه اللحظة… تحت الألم الواخز ينثني جفناي أكثر. أشعر بعيني تتحركان تحت جفني, هل أستطيع أن أحرك ذراعاي؟ إنهما يتحركان، هل يمكن لي أن أستيقظ؟ ربما. حين سكبت الماء طردت بارفانا الجن، نجحت روحي في الهرب من أحذية الجنود، انتزعت من الطين وها هي الآن تتسلل بخفة إلى جسدي، بيد أنها جريحة ومغتالة، هذا ما يدعى “اتحاد الجسد والروح”، يشعر جسدي بعتمة روحي. هل تشعر بتحسن يا أخي؟ بارفانا؟ لا يرن صوتي المحطم إلا في داخلي. هل تستطيع النهوض؟ كلا، هذا الصوت ليس صوت بارفانا. من أنت؟ ماذا؟ إنها لا تسمع، علي أن أسترد أنفاسي، الهواء، اللاذع، يحيي جراح روحي. يشعل الألم حلقي، علي أن أفتح عيني، برغم الألم، فتحت جفني، لم أر سوى السواد مجدداً. هل يمكن أنني ما زلت أحلم بعد؟

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية شغفها فيرونيك أولمي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى