إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية سكون الروح إبراهيم الشملان PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

سكون الروح .. إبراهيم الشملان موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 2

رواية سكون الروح إبراهيم الشملان PDF ، من الرواية : “زهراء: وماذا كُتب في باقي الأوراق؟
العجوز: كانت مجرد ذكريات جميلة حدثت معه، ويذكر فيها قصة زواجه وحبه، وتحدث عن ابنته.. لكن الذي لفت انتباهي آخر عبارة كتبها: يا بنتي كوني قوية.
ومن خلال قرائتي لهذه الأوراق عرفت بعض العلامات التي قد ترشدني إلى قريته فذكرياته مرتبطة بمعالم القرية.. فأخذت الصحائف وقمت بالبحث عن أي أثر حول المنزل يدل إليه، مثل جثته أو عظامه.. لكني لم أجد سوى قبعة بالية تدل على مرور سنين من الحياة حتى اهترأت، وبما أنه كان أول النهار قررت أن لا أبقى في الغابة وأكمل السير للبحث عن الفتاة
يتابع العجوز قصته..
ربما كانت مهمتي الحقيقة أن أجد تلك الفتاة، فليس ثمة شيء يأتي صدفة.. فأمسكت بالقبعة البالية ووضعتها بين أمتعتي وأخذت أنظر في جميع الاتجاهات حتى أجد المخرج من هذه الغابة.. فشددت من عزمي وتابعت سيري في إحدى الاتجاهات التي شعرت بأنها ستكون وجهتي الصحيحة، فأنا مع كل هذا أيقنت بأن طريقي إلى تلك الفتاة سيكون قدرًا..
ولعلمي أن هذا الرجل الذي مات في هذا المكان لا بد بأن له قصة وإلا كيف يترك زوجته المريض وابنته الصغيرة، فلهذا سر غامض عليي اكتشافه، وكنت أيضًا أفكر بتلك الفتاة التي ربما أصبحت شابة فوالدها مات منذ سنوات، وهذه القبعة وتلك المذكرات تدل على سنين مرّت”

 

تحميل رواية سكون الروح إبراهيم الشملان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية سكون الروح إبراهيم الشملان PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى