إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية سجين بالميلاد جيفري آرتشر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

سجين بالميلاد جيفري آرتشر Maktbah.Net 4

رواية سجين بالميلاد جيفري آرتشر PDF هذه القصة داني كارترايت الذي كان في المكان الخطآ والوقت الخطآ ونتهي بيه المطاف في السجن لجريمة لم يرتكبها ، كما تستمر القصة حتي يصبح صديقا لزملائه في الزنزانته الذين يعتقدون انه فعلا برئ ، بعد ان قتل احد زملائه في الزنزانة ، انتهي الامر ان يستغل داني تلك الحادثة ويخرج من السجن بشخصية صديقه المقتول “نيك” واكماله لخطة قضاء علي القتلي الذين كان سبب في دخوله السجن وقتل اعز اصدقائه . 

جيفري هاورد آرتشر (مواليد 45 آبريل، 1940) روائي إنكليزي، وسياسي سابق، ومُدان بتهمة شهادة الزور ونبيل المملكة.

كان آرتشر عضوًا في البرلمان (1969-1974) قبل أن يصبح كاتبًا، لكنه لم يسعى كي يُعاد انتخابه بعد فضيحة مالية تركته شبه مفلس. استعاد ثروته عندما أصبح من أفضل الروائيين مبيعًا؛ وبيع من كتبه ما يقارب 330 مليون نسخة حول العالم.

 

تحميل كتب PDF لـ جيفري آرتشر

  1. رواية الأخوة الأعداء جيفري آرتشر PDF

 


مقتطفات من رواية سجين بالميلاد جيفري آرتشر PDF

سجين بالميلاد جيفري آرتشر Maktbah.Net 2

سجين بالميلاد جيفري آرتشر Maktbah.Net 3

تحميل رواية سجين بالميلاد جيفري آرتشر PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين رواية سجين بالميلاد جيفري آرتشر PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب السحاب الأحمر مصطفى صادق الرافعي PDF
  2. كتاب نبوءات الجائعين أيمن العتوم PDF
  3. رواية ملوك الرمال علي بدر PDF
  4. كتاب التخسيس والنصائح الغذائية لمشكلاتك الصحية عادل عبد العال PDF
  5. رواية ذئبة الحب والكتب محسن الرملي PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى