إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية سبتيموس هيب الكتاب الرابع الرحلة إنجي ساج PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

سبتيموس هيب الكتاب الرابع الرحلة إنجي ساج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

رواية سبتيموس هيب الكتاب الرابع الرحلة إنجي ساج PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

رحلة البحث عن الكتاب الرابع، كويست (نُشر في أبريل 2008)، هو رحلة إلى بيت الفوركس، حيث “تلتقي جميع الأوقات”، لإعادة نيكو وسنوري، اللذين حوصرا هناك بعد أحداث الكتاب الثالث. يتم إرسال سبتيموس في هذه المهمة إلى أظلم القدر لميرين ميريديث، التي تحمل الآن الحلقة ذات الوجهين بواسطة شبح يسمى تريوس سموك. بمساعدة جينا وصديقه بيتل، من بين آخرين، قام بتجميع خريطة لبيت الفوركس. عندما يصلان إلى المنزل، يلتقي سبتيموس بهوتب رع، أول معالج غير عادي، بينما تجد جينا وبيتل نيكو وسنوري. تصل مارسيا وسارة هيب إلى خارج المنزل في سبيت فاير، ويعودان معًا إلى وقتهما الخاص.

سبتيموس هيب هي سلسلة من الروايات الخيالية التي تتميز ببطل الرواية الذي يحمل نفس الاسم، كتبها المؤلف الإنجليزي إنجي ساج. إجمالاً، يضم سبع روايات بعنوان ماجيك والتدفق والفيزياء والبحث وسيرين ودارك والرفاق. الأول (ماجيك) 2005 والنهائي (فيري) 2013. تم نشر ملحق بالألوان الكاملة للمسلسل بعنوان أوراق ماجيكال في يونيو 2009، كما تتوفر أيضًا رواية قصيرة على الإنترنت بعنوان العلجوم المظلم. ثلاثية تكميلية، سلسلة تود هانتر مون، بدأت بعد سبع سنوات من أحداث فيري، وبدأت في أكتوبر 2014.

إنجي ساج كاتبة بريطانية من مواليد 1952 كتبت مجموعة روايات مسلسة بعنوان “سبتيموس هيب” عن عالم السحر والتعاويذ تختلف تماما عن سلسلة هاري بوتر..

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

سبتيموس هيب الكتاب الرابع الرحلة إنجي ساج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 سبتيموس هيب الكتاب الرابع الرحلة إنجي ساج موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل رواية سبتيموس هيب الكتاب الرابع الرحلة إنجي ساج PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى