إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية زوجة احمد إحسان عبد القدوس PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

احمد إحسان عبد القدوس Maktbah.Net 1

رواية زوجة احمد إحسان عبد القدوس PDF تروي سيرة امرأة وزوجة وأم،وبعينين هذه المرأة متلهفاً لأن يعرف الحل لمثل هذه المشاكل وهذه التفاصيل التي مرت معه،أو سوف تمر مع أولاده…

فهذه المرأة ليست زوجة الطراز المتعارف عليه،وإنما هي مختلفة بتعقل أحكامها وآرائها فعندها الحب ترفع، والمبادئ والقيم والدين والزواج تترقى إلى حد الكمال،إلى حد يطمح إليه كل إنسان، وإلى حد يسعى كل منا لأن يصل للحد الذي استطاعت هذه الإنسانة أن تحققه من سعادة وتوازن وحب.

إحسان عبد القدوس (1 يناير 1919 – 12 يناير 1990)، هو كاتب وروائي مصري. يعتبر من أوائل الروائيين العرب الذين تناولوا في قصصهم الحب البعيد عن العذرية وتحولت أغلب قصصه إلى أفلام سينمائية. ويمثل أدب إحسان عبد القدوس نقلة نوعية متميزة في الرواية العربية، إذ نجح في الخروج من المحلية إلى حيز العالمية وترجمت معظم رواياته إلى لغات أجنبية متعددة. 


مقتطفات من الكتاب :

    احمد إحسان عبد القدوس Maktbah.Net 3 احمد إحسان عبد القدوس Maktbah.Net 4

تحميل رواية زوجة احمد إحسان عبد القدوس PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية زوجة احمد إحسان عبد القدوس PDF


 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

إحسان عبد القدوس

تحميل كتب إحسان عبد القدوس PDF . إحسان عبد القدوس (1 يناير 1919 - 12 يناير 1990)، هو كاتب وروائي مصري. يعتبر من أوائل الروائيين العرب الذين تناولوا في قصصهم الحب البعيد عن العذرية وتحولت أغلب قصصه إلى أفلام سينمائية. ويمثل أدب إحسان عبد القدوس نقلة نوعية متميزة في الرواية العربية، إذ نجح في الخروج من المحلية إلى حيز العالمية وترجمت معظم رواياته إلى لغات أجنبية متعددة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى