إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

قصص

رواية روائع القصص كارل شبتلر PDF

رواية روائع القصص كارل شبتلر PDF

 

روائع القصص كارل شبتلر Maktbah.Net 4

كارل شبيتلر هو أديب سويسري يكتب باللغة الألمانية ولد في 24 أبريل 1845 في مدينة بازل وتوفي في 29 ديسمبر 1924. حصل على جائزة نوبل في الأدب لسنة 1919.

ترجع “روائع القصص” السبع في هذا المجلد، كلها، إلى الحقبة الواقعة بين نشر “بردفينيوس” والفراغ من “الربيع الأولمبي”. وهي تقدم شاهداً على فن القصص النثري عند شبتلر قبل نهاية القرن الماضي وفي مستهل القرن الجديد.

وفي تحليل للخصائص المميزة يقول الكاتب أنه أراد في هذه المجموعة أن يقدم “تجاريب لأكثر الأساليب النثرية تبياناً”. “أسلوب السرد القصصي بهدف التسلية، والأساطير الألمانية، والمذهب الطبيعي الروس”.

والقاسم المشترك لهذه المجموعة القصصية هو الجو السويسري، حيث يتم في “اِكزانوِتسجيلجن” إسقاط هذا من الحولي-التاريخية وفقاً لطريقة مفصلة، فيما يسمى “الواقعية الشعرية” في أواخر القرن التاسع عشر. والروائي حاز على جائزة نوبل في الآداب للعام 1919.

تحميل رواية روائع القصص كارل شبتلر PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية ل كارل شبتلر PDF

 

مقتطفات من رواية روائع القصص كارل شبتلر PDF

روائع القصص كارل شبتلر Maktbah.Net 2

روائع القصص كارل شبتلر Maktbah.Net 3

تحميل رواية روائع القصص كارل شبتلر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية روائع القصص كارل شبتلر PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق