إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


   

أو إنضموا إلينا عبر المنصات التالية :

telegram instagram facebook

عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 1

رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF الشخصية الرئيسية للرواية هو رجل بلا اسم. عجوز قبيح، مهجور ويتيم، معلم للغة القشتالية واللاتينية، ناقد موسيقي ومحرر صحفي..يعيش آخر أيام حياته بين لوحات أمه الفنية يعيد قراءة كتبه المفضلة ويعيد سماع الموسيقى الكلاسيكية.

لقد أقام هذا العجوز الحكيم والفاجر مئات العلاقات الجنسية منذ مراهقته وكانت علاقاته مع العاهرات اللواتي كان يدفع لهن وبالتالي فهم لم يحكى بحب حياته وظل هذا النقص ينخر في روحه إلى أن تعرف على مراهقة عمرها 13…ففي عشية عيد ميلاده التسعين اتصل بروسا كاباركاس وهي صاحب منزل سري للدعارة طالبا فتاة عذراء جميلة… وما حدث هو أنه أصبح يحب أن يشارك معها الفراش لكي يشاهدها وهي نائمة وعارية يتأمل جمال جسدها ويتعايش مع مشاعره الناتجة عن تلك اللحظة الحميمية.
.في هذه الرواية يستخدم المؤلف ضمير المتكلم ويعتمد على تقنية الإسترجاع بالدرجة الأولى وكأنها اعترافات ما قبل الموت أو مشاركة تجربة حياة. الأغرب في الرواية هو أن يعترف بإقامة علاقات لا يمكنني وصفها بالمثلية مع أطفال ذكور أيتام فهي بالنسبة لي بيدوفيليا واستغلال جنسي.

أن تعشق هذا أمر ٌ سهل ، و لكن أن يكون عشقك محور حياتك ، و هو الدافع الأبدي للعيش فوق المائة عام هذا أشبه بالمحال ، ما الأمر الغريب في العشق كي يعطينا قدرة ً على البكاء بحرقة ، و نحن بالقرب من الحمقى الذين نحب و ما لأمر الغريب فيه ليجعلنا نركض طوال الليل و دموعنا مطر ٌ يغرق الأزقة ، و ما الغريب فيه لنصاب بدوار ٍ قاتل ٍحينما نسمع اسم الحبيب !!

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.

قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير.ويكيبيديا 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :
  1. كتاب الشعلة الزرقاء رسائل جبران إلى مي زيادة جبران خليل جبران PDF
  2. كتاب سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وازالة الفوضى ماري كوندو 
  3. كتاب دعوة للإيجابية مع النفس والاخرين محمد فتحي
  4. كتاب حمى الأرشيف الفرويدي جاك دريدا
  5. كتاب ثورة المحبة جويس ماير

مقتطفات من الرواية / الكتاب :

عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 4 عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 3

تحميل رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين رواية ذكريات عن عاهراتي الحزينات غابرييل غارسيا ماركيز PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927. قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى