إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العربي

رواية ذات الرداء الأبيض حكاية حلم مجد الشلاحي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رواية ذات الرداء الأبيض حكاية حلم مجد الشلاحي PDF 2

رواية ذات الرداء الأبيض حكاية حلم مجد الشلاحي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

عندما التحقَتْ بكلية الطب لم تكن تعلم أنها ستبدأ كتابة رواية “ذات الرداء الأبيض” وأنها ستكون بطلة لـ (حكاية حُلم) تشاركها القارئ.. تبدأ أولى عتباتها بدخولها الجامعة وتنتهي بتخرجها من إحدى أعرق الجامعات الحكومية في بلدها بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، تخصص “طب وجراحة الأسنان” إنها الكاتبة السعودية الدكتورة مجد الشلاحي التي جعلت من حُلمها موضوعاً لـ (سيرة ذاتية – روائية) سوف تُشكل هوية خاصة لها.. الطبيبة/ الكاتبة التي لا تملك إلا أن تكتب..

وتُمتّعنا بمحكياتها في البدء والمنتهى. الرواية مبنية على أساس واقعي حقيقي من حيث شخصياتها، وتتناغم مع العالم المرجعي الذي تنتمي إليه الكاتبة في مادتها الحكائية؛ وقد أخضعتها الشلاحي لمقتضيات الفن الروائي، إذ اعتمدت (الراوي المشارك) أسلوباً فكانت سارداً من داخل الحكاية، يسهم في اللعبة السردية، فهي الكاتبة والمكتوبة، تروي وتعي أنها تروي، تصف وترصد وتتذكر؛ ولهذا الغرض توزعت الرواية في خمسون وحدة سردية تُقدم مشاهد من الحياة العائلية للكاتبة وأنماطاً من العلاقات التي تحكم سيرورة الحياة داخل الجامعة أساتذة وطلاباً واختبارات وطريقة حياة جديدة… وخير الكلام ما تقوله الكاتبة الدكتورة مجد الشلاحي عن “ذات الرداء الأبيض”: “لم تكن أياماً عادية.. تمضي دون أن تترك من خلفها رواية باثنين وعشرين ألف كلمة وأكثر! كانت سنين من اللهاث خلف الطب، خلف الحلم الكبير، الذي رسمت تفاصيله للذين تمنّوا مثلي أن يقتنوا رواية تحكي لهم عن متاهات هذا المجال، قبل الدخول إليه..”.

مقتطفات من الكتاب PDF

Maktbah.netMaktbah.net

تحميل رواية ذات الرداء الأبيض حكاية حلم مجد الشلاحي PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

تحميل كتب PDF Maktbah

قراءة أونلاين رواية ذات الرداء الأبيض حكاية حلم مجد الشلاحي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى