إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية ديتوكس سوزانا برابتسوفا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

ديتوكس سوزانا برابتسوفا موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1

رواية ديتوكس سوزانا برابتسوفا PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

بعد اثني عشر عامًا من الصمت وبعد روايتها الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا (عام اللؤلؤ -2000) تعود الأديبة التشيكية سوزانا برابتسوفا برواية “ديتوكس 2010″، تتناول تجربة سيدة مطلقة داخل مصحة للعلاج النفسي، حيث تصبح المصحة مركز الثقل في العلاقات الإنسانية، ومصدر أسئلة وأجوبة تتعلق بالأزمات الحياتية، مكانًا للبحث عن الذات فوق السقوف وعلى الجدران بعد أن سدت أمامها الطرق والأبواب، كما لو كانت السقوف منفتحة على فضاء مكاني غامض، بوابة للخروج من الذات واستكشاف قدرة الانسان على رؤية نفسه وسط بانوراما إنسانية. وبنفس القدر من الجدية تنتقد الرواية المجتمع، الذي يطالب أفراده بالنجاح في إدارة حوار متعدد المعاني مع عالم متعدد الاشكال.

ديتوكس مصحة لعلاج الادمان. . . . . جلسة العلاج. حديث لا ينتهي. . . سيول من الكلام، وأنهار من الكلمات. حديث، وأحيانًا استماع، وكأنهما مصعدان ننزل بهما إل. . .  ى الجُبّ. ثرثرة وهراء. نخبأ ما بداخلنا بالحديث، ونخفيه بلا طائل. فأخصائي العلاج النفسيّ يعرف ما خلف الكلمات، ومتى تحين اللحظة المناسبة ليجعلكِ عارية أمام الآخرين. يفكّ أزرار ملابسكِ، ويخرج مضمون الكلمات، يستقصي، فتفضين بما في نفسكِ، وتعترفين به، وتكشفين عنه. فتسيل دموعك وأنتِ تخرجين شظية متعفنة من الماضي. تتقبلين قواعد محددة، وتحددين بكل إذعان ملامح شوهها الآخرون. وقف الكاتب مع شخصيات القصة حيث التعرف على جلسات العلاج النفسى  لم أعرف ما يجب أن أفعله، لأن أحدًا لم يتحدث معي من قبل عن الاحتضار. فكل ما فعلوه أن تطايروا أمامي، وابتعدوا عني مثل نجمة في السماء.

مقتطفات من الكتاب PDF

ديتوكس سوزانا برابتسوفا موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2 ديتوكس سوزانا برابتسوفا موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية ديتوكس سوزانا برابتسوفا PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية ديتوكس سوزانا برابتسوفا PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى