إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية دودة الحرير روبرت غالبريث PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الحرير روبرت غالبريث موقع المكتبة Maktbah.net 4

رواية دودة الحرير روبرت غالبريث PDF  ،  هي سلسلة روائية في أدب الجريمة تحمل اسم شخصيتها الرئيسية كورموران سترايك من تأليف الكاتبة البريطانية ج. ك. رولينج والتي نُشرت تحت اسمها المستعار روبرت جالبريث. تقتفي الرواية أحداث القضايا العديدة التي حقق فيها المحقق الخاص سترايك ومساعدته روبن إيلاكوت.

كورموران سترايك محقق خاص ورجل تحرياتٍ سابق في (فرع التحريات الخاص) والابن غير الشرعي لمغني روك مشهور بسبب علاقته بمعجبةٍ سيئة السمعة. فقد سترايك جزءًا من رجله في تفجيرٍ بأفغانستان وفي عام 2010 يظهر بأنه مفلس ويطالبه وكيل أعمال والده بدفع المال الذي اقترضه لينشئ مكتبه.

تدور أحداث الكتاب الأول حول جون بريستو وهو أخو عارضة الأزياء لولا لاندري بالتبني، وتوظيفه لسترايك في قضية سقوطها من شرفتها قبل ثلاثة أشهر. يطلب بريستو من سترايك أن يحقق في انتحار أخته المزعوم. وكذلك يلتقي سترايك بروبن إيلاكوت والتي أُرسِلت لتكون سكرتيرته المؤقتة بالرغم من إنه بالكاد يقدر على تحمّل أتعابها. وقد عُقِد قران روبن للتو بصديقها ماثيو وتقرر أن يكون حفل زفافهما في وقت لاحق من ذلك العام. وبالرغم من أن سترايك يوظفها لأسبوعٍ واحد إلا أنها تثبت أنها أكثر كفاءةً مما توقّع وينتهي به المطاف إلى تمديد توظيفها. وعند نهاية الكتاب الأول وقبل أن تغادر روبن لوظيفتها التالية، يقدّم لها سترايك فستانًا حريريًا أخضرًا قد جرّبته من قبل وأعجبها حين ذهبا للبحث عن معلومات من متجر فساتين كانت ترتاده لولا وبذلك يقرر الاثنان في النهاية على استمرار روبن في عملها هذا.

أما الكتاب الثاني فيتحدث عن ليونورا كواين والتي أقبلت إلى سترايك تتوسّل إليه أن يعثر على زوجها الكاتب الشهير أوين كواين والذي قد اختفى دون أي أثر. عانى كواين لسنوات ليعيد النجاح الذي لاقته روايته الأولى وأصبح منسيًا بين الجماهير بعد أن كان مرُحّبًا به كأحد ثوار الأدب الأوائل التي تمثَّل ثورته كثورة موسيقى البنك روك في عالم الأدب. ويكتشف سترايك بأن اختفاء كواين يتزامن مع تسريب نص روايته الأخيرة بومبكس موري (بالإنجليزية: دودة القز) (الاسم العلمي لدودة القز). ويعتبر المجتمع الأدبي بلندن أن هذه الرواية غير لائقة للنشر حيث أنها مزيج شنيع من الاغتصاب والسّادية والتعذيب وجماع الأموات وأكل لحوم البشر، فبطل الرواية تخدعه شخصيات مختلفة وتأكله حيًا وهذه الشخصيات تمثّل إستعاراتٍ مبطنة لأناس يحمّلهم كواين مسؤولية القضاء على مهنته.

أما الكتاب الثالث فتدور أحداثه عن روبن وكيف استلمت طردًا من ساعٍ ما يحتوي على رجل امرأة مبتورة وتضمّن الطرد رسالة كُتِب فيها مقطعٌ من أغنية (سيدة ملح السلمون: فتاة الجير) لفرقة بلو أويستر كلت، وهو المقطع ذاته الذي تحمله أم سترايك كوشم على أُربيّتها. هذا ما جعل سترايك يخبر الشرطة بأنه يعتقد أن الطرد قد أرسله شخص يكنّ له ضغينةً من الماضي.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. تحميل كتاب العلاقة الحميمة لغز العلاقة الحامية أوشو PDF
  2. تحميل كتاب حرب جواسيس القرن الـ 21 قصص من الواقع أغرب من الخيال مجدي كامل PDF
  3. رواية أورلندو فرجينيا وولف PDF
  4. كتاب البروستاتا وأسرار الرجولة محمد سامي أبو رية PDF
  5. تحميل رواية ذهبت الى شلال بهاء طاهر PDF
  6. رواية حائر بين الحلال والحرام إحسان عبد القدوس PDF
  7. كتاب اللعبة الأمريكية قناع، ضباع، جياع قاسم البغدادي PDF
  8. كتاب الحصار ترامب تحت القصف مايكل وولف PDF
  9. كتاب أيعيد التاريخ نفسه دراسة لأحوال العالم الإسلامي قبل صلاح الدين مقارنة مع تاريخنا المعاصر محمد العبدة PDF
  10. كتاب الأنثى هي الأصل نوال السعداوي PDF

 

تحميل كتب PDF أخرى لـ روبرت غالبريث PDF

  1.  رواية نداء الكوكو روبرت غالبريث PDF

مقتطفات من الكتاب : 

الحرير روبرت غالبريث موقع المكتبة Maktbah.net 2

الحرير روبرت غالبريث موقع المكتبة Maktbah.net 3

تحميل رواية دودة الحرير روبرت غالبريث PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية دودة الحرير روبرت غالبريث PDF

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F11%2F%D8%AF%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%B1%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%AA-%D8%BA%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AB-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-Maktbah.net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى