إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب اللاتيني

رواية دفتر مايا إيزابيل الليندي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

مايا إيزابيل الليندي Maktbah.Net 3

رواية دفتر مايا إيزابيل الليندي PDF تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.دخل الليندي في روايتها الجديدة “دفتر مايا”، جحيم المخدرات، من أوسع ابوابه، ولتعرض للقارئ صوراً إلتقطتها من العالم المعاصر، بلمسة بوليسية. وكما هو حال الليندي مع رواياتها السابقة، فقد أعانتها، هي الأخرى، على تنظيم حياتها، بحيث تكون في مأمن من حالات الجنون. وقبل حضورها معرض مدريد السنوي الأخير للكتب، من أجل التوقيع على روايتها، أكدت إيزابيل الليندي على إنها لو لم تكتب لتحولت الى إنسانة مجنونة، راقدة في سرير بإحدى المصحات العقلية.

ولا تدور الرواية حول عالم المخدرات فقط، وإنما حول الرحلة التي تقوم بها مايا الى الحياة أيضاً، رحلة النمو والخروج من عنق الطفولة. هذه الرحلة التي تشبه رحلة كل منا الى متاهات حياتنا، والتي تمنحنا، بعد مسيرة طويلة، حافلة بالصعاب والمشقات، كل ما نبتغيه، والتي تمثل، بحد ذاتها، عصارة تجربتنا.

وبالنسبة الى مايا التي تهجرها أمها، وهي صغيرة جداً، ينهار العالم أمام عينيها، إثر وفاة عمها بولو، الشخص المفضل، بكل ما تعنيه الكلمة، والرجل ذو القلب النقي، الذي كانت تتمنى الليندي أن يكون، في يوم ما، عماً لها. رغم أن عمها الحقيقي كان مختلفاً عن هذا تماماً، إلاّ أنها كانت تحبه كثيراً. لكن عمّة مايا، التي تدعى نيني، والتي تتوفر فيها بعض من خصال الليندي، كانت هي الأخرى، تقف الى جانبها وتعينها، بغية التخلص من سموم المخدرات. ولم تحاول إيزابيل الليندي أن تنقل أيّة رسالة من خلال روايتها “دفتر مايا”، ولم تفكر، قط، أن تفعل ذلك في رواياتها السابقة، لأنها ببساطة شديدة، تفتقر الى الأجوبة عن مشكلة المخدرات، أو مشاكل أخرى

يعتبر كتاب رواية دفتر مايا إيزابيل الليندي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

اقتباسات من رواية دفتر مايا إيزابيل الليندي PDF

مايا إيزابيل الليندي Maktbah.Net 2

مايا إيزابيل الليندي Maktbah.Net 1

تحميل رواية دفتر مايا إيزابيل الليندي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية دفتر مايا إيزابيل الليندي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

إيزابيل الليندي

إيزابيل الليندي يونا (بالإسبانية: Isabel Allende Llona) روائية تشيلية وُلدت في 2 أغسطس 1942، وحاصلة على العديد من الجوائز الأدبية المهمة، ومن الأسماء المرشحة دائماً للحصول على جائزة نوبل. تُصنف كتاباتها في إطار الواقعية السحرية، وتنشط في مجال حقوق المرأة والتحرر العالمي. من أهم رواياتها: بيت الأرواح، وإيفالونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى