إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية خالي العزيز نابليون إيرج بزشك زاده PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

العزيز نابليون إيرج بزشك زاده موقع المكتبة لـ تحميل كتب الكترونية PDF www.Maktbah.Net 1

رواية خالي العزيز نابليون إيرج بزشك زاده PDF ،تدور أحداث الرواية حول الخال العزيز، كبير العائلة، ويدعوه أفراد العائلة سراً بـ “نابليون” لأنه معجب كثيراً بالقائد الفرنسي، ولا يجرؤون على التنفس أمامه لصرامته واستبداده، وهو ضابط متقاعد مصاب بجنون العظمة يتوهم أنه شارك في الحروب ضد الإمبراطورية البريطانية وأن هناك مؤامرة تحاك ضده والإنكليز قادمون للانتقام منه. ووجود خادمه “مش قاسم” الواهم الآخر والذي يؤكد بالتصديق على كل أوهام الخال العزيز، بل يؤكد مشاركته فيها.
.
تحولت الرواية إلى مسلسل تلفزيوني شهير وبعدها تحولت إلى فيلم سينمائي قصير. وترجمت إلى الإنكليزية والروسية واليونانية والفرنسية. نُشرت الرواية في بداية الأمر على شكل حلقات في مجلة “فردوسي”، وطبعت في كتاب قبل أن يتم تقديمها في التلفزيون. وصدرت حتى الآن طبعات كثيرة لها وسبب الإقبال عليها ليس أسلوبها الساخر الممتع وتصوير شخصياتها التي ترى نماذجها في كل مكان ولا بسبب شهرتها من خلال التلفزيون فقط بل لكونها عدت ضمن الممنوعات بعد سقوط نظام الشاه.

تحميل رواية خالي العزيز نابليون إيرج بزشك زاده PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية خالي العزيز نابليون إيرج بزشك زاده PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى