إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإسكندنافي

رواية حراس الماء إيمي إيتورانتا PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

حراس الماء رواية لـ إيمي إيتورانتا المكتبة نت www.maktbah.net 2

رواية حراس الماء إيمي إيتورانتا PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

لم أجرؤ على الذهاب إلى الينبوع طوال سبعة أسابيع. أمس، أدرت مقبض حنفية الماء في المنزل، ووضعت فم قربة الماء على فم الحنفية المعدني. حادثتها بحلو الكلام وبقبيح الكلام، وربما صرخت وانتحبت، لكن الماء لا يعبأ بأحزان الإنسان. إنه يسيل دون أن يبطئ أو يسرع مسيره في غياهب الأرض حيث الصخور وحدها هي التي تسمعه، وحسب. جاد الأنبوب ببضع قطرات في قربتي، ربما بملء ملعقة فقط، أعرف ما يعنيه ذلك… “بينما كنت أقرأ مخطوط الرواية، لاحظت كي تجسدت رفدة فعلي في هيئة مادية من آن لآخر. كنت أجلس على حافة مقعدي وقد توترت كل عضلاتي، وغمرتني مشاعر كثيفة من الخوف والأمل، يكشف ذلك عن براعة إيمي إيتورانتا في إقامة الصلة العاطفية بين القارئ وشخصيتها الرئيسية” -جوانا سينيسالو، كاتبة روائية.

الماء هو الأكثر طلاقة بين كل العناصر ، هكذا قال لي أبي يوم اخذني إلى مكان لا وجود له ، وقد أخطأ أبي في أمور كثيرة لكنه كان محقاً في هذا ، ولذلك ما أزال أومن به ، الماء يماشى القمر ويحضن الأرض ، لا يخشى الموت في النار ولا العيش في الهواء إذا خطوت داخلاً فيه برفق ، كان لك أشبه بجلد ، لكنك إن ضربته بقوة يمزقك ، البداية كانت اليوم الذي أخذني فيه أبي إلى مكان لا وجود له .

حراس الماء رواية من أدب الديستوبيا وهو أدب المدينة الفاسدة وهذا النوع يحتوى على الخيال العلمي ومزيج من السوريالية والخرافة. زمن الرواية هو زمن مستقبلي ومجتمع الرواية غامض نوعا ما البيئة تكونت بعد حالة حرارية معينة استدعت ذوبان القمم الجيليدية وتغير جغرافية الأرض تتخيل الفنلنديه ايمي ايتورانتا في روايتها حرّاس الماء مستقبلا معتما للبشريه، وتصوّر عصرا قادما يندر فيه الماء العذب. يجب أن لا ننسى أن المؤلفة من فنلندا والطبيعة تمثل عنصرا هاما تمثل حياة وحياة مهددة بكل ملوثات العصر لذلك وصف الطبيعة جاء يحمل قيمة أخرى لهذه الرواية .. تكتب إيمي أحداثها بهدوء مخيف ذلك الهدوء الذي يجلب لك حالة من الترقب يسبقها رقة الحرف وشفافية اللغة، تزداد القصة تشويقا في نهاية الصفحات الأخيرة.

يعتبر كتاب رواية حراس الماء إيمي إيتورانتا PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب لـ  إيمي إيتورانتا PDF

 مقتطفات من الكتاب 

حراس الماء رواية لـ إيمي إيتورانتا المكتبة نت www.maktbah.net 1

حراس الماء رواية لـ إيمي إيتورانتا المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل رواية حراس الماء إيمي إيتورانتا PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية حراس الماء إيمي إيتورانتا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى