إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج www.Maktbah.Net 2

رواية حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية .

رواية محكمة، تتتبع المصائر المتشابكة لأفراد عائلة «ريتشاردسون» المثالية، والأم والابنة الغامضتين اللتين قلبتا حياتهم رأسًا على عقب. كل شيء مخطط في شايكِر هايتس، ضاحية هادئة في كليفلاند، بدايةً من تصميم الطرق المتعرجة وألوان المنازل، حتى الحياة الناجحة التي يعيشها من يحيون فيها. ولا أحد يجسد هذه الروح أكثر من «إيلينا ريتشاردسون»، التي تتخذ من اتباع القواعد مبدأً مرشدًا في الحياة. تأتي «مِيا وارِن» مع ابنتها المراهقة «بيرل» إلى هذه الفقاعة الشاعرية، وتؤجر منزلًا من عائلة «ريتشاردسون»، فينجذب أطفال عائلة «ريتشاردسون» الأربعة إلى الأم والابنة. لكن «مِيا» تحمل معها ماضيًا غامضًا، وتجاهلًا للقواعد، مما يهدد بقلب حياة هذا المجتمع السكاني المخطط بعناية.

يحاول زوجان من أصدقاء عائلة «ريتشاردسون» القدامى تبني طفلة صينية-أمريكية، فتندلع معركة للحصول على حق الحضانة، مما يقسِّم البلدة بشكل درامي، ويضع «مِيا» و«إيلينا» وجهًا لوجه. وتصر «إيلينا» على البحث في ماضي «مِيا» لشكها فيها وفي دوافعها، لكن هوسها يؤدي إلى خسائر مدمِّرة وغير متوقعة. تكشف «حرائق صغيرة في كل مكان» وطأة الأسرار، وطبيعة الفن والهوية، والجاذبية العاتية للأمومة، وخطورة الاعتقاد بأن اتباع القواعد يمكن أن يجنبنا الكوارث.

تدور أحداث الرواية بين عامي 1997 و1998 في مدينة شايكر هايتس وهي أول مدينة تبنى وفق تخطيط سابق في بداية القرن العشرين، بواسطة عائلة حاولت أن تجعل منها جنة على الأرض عبر نظام صارم. أما منزل “ريتشاردسون” فكانت تستأجر “ميا” الموهوبة في التصوير إحدى شققه وتعيش معها ابنتها المراهقة “بيرل”.

وعائلة “ريتشاردسون” تتكون من أب يعمل في المحاماة وأم صحافية وأربعة أبناء: “ليكسي، تريب، مودي، والصغيرة إيزي”. تتعرف ابنة “ميا” على عائلة “ريتشادسون” بينما تعمل هي بدوام جزئي في منزلهم. تتشابك العلاقات بين الأسرتين إلى أن تنقلب “إلينا ريتشاردسون” على “ميا” التي وقفت في صف مهاجرة صينية تدعى “بيبي تشاو” ودلتها على عائلة “ماكولا” الذين تبنوا طفلتها التي اضطرت للتخلي عنها بسبب عوزها الشديد.

وبسبب موقف “ميا” المساند لـ”بيبي تشاو”، تطردها “إلينا” من الشقة، وما إن تعرف إيزي/ إيزبيل بما قامت به أمها مع “ميا” التي تعلقت بها بشدة، تشعل النار في منزلهم وتبدأ البحث عن الإنسانة الوحيدة التي ترتاح إليها.

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

  1. كتاب اللسانيات العربية رؤى وآفاق الجزء الأول اللسانيات النظرية حيدر غضب PDF
  2. رواية بيل كانتو الرهينة آن باتشيت PDF
  3. كتاب المختصر في المعاملات خالد بن علي بن محمد المشيقح PDF
  4. رواية بيت الأهوال أجاثا كريستي PDF
  5. كتاب اللاأمكنة مدخل إلى أنثروبولوجيا الحداثة المفرطة مارك أوجيه PDF
  6. كتاب رحلة إلى مشرق الشمس الحكايات الشعبية لقبيلة الشيروكي سلسلة ثقافات الشعوب جايمس موني PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات واقتباسات من رواية حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج PDF

حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج www.Maktbah.Net 1

حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج www.Maktbah.Net 3

تحميل رواية حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية حرائق صغيرة في كل مكان سيليست إنج PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى