إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
قصص

رواية حجيج غرباء غابرييل غارسيا ماركيز PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram :

telegram

غرباء غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 3

رواية حجيج غرباء غابرييل غارسيا ماركيز PDF لقاء متجدد مع قلم ماركيز الذي يقطر سحراً ، مجموعة قصصية أقل ما تتصف به هي الروعة ، ولكن شعرت فيهم بالريح الماركيزي الواقعي السحري ولم تخفا عني المتعة الكامنة بهم .

“حجيج غرباء تثبت ثانية بأن الواقعية السحرية المميزة للكاتب غابرييل غارسيا ماركيز يمكن أن تقدم في جرع صغيرة نسبياً… هذه القصص تجسد التكثيف الأسر المميز لفن القص عند غابرييل غارسيا ماركيز أفضل تجسيد”.

القصة القصيرة الجيدة لا تقل عن الرواية بشيء، حتّى أنّها تُحدث فيك أثراً كما تُحدثه الرواية الجيدة؛ فالكتابة تعتمد على صناعة الأدب الجيد أياّ كان الشكل التي تتحول إليه، وماركيز أحد صُناع الأدب الجيد والمُدهش .. وإن كآنت هُناك كلمتين لوصف هذه المجموعة من القصص فستكون عبقرية مُذهلة ، إن أكثر ما يجعلها مُثيرة ومرعبة هو أن تصدّق لاحتمال 1% أن مثل هذه المواقف قد تُصيبك وأنت مغترب، أو أن تصدق أن هذه القصص قد حدّثت فعلاً لمن لم يكن حظه جيداً بما يكفي.

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927.

قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير.ويكيبيديا 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :
  1. كتاب الشعلة الزرقاء رسائل جبران إلى مي زيادة جبران خليل جبران PDF
  2. كتاب سحر الترتيب الفن الياباني في التنظيم وازالة الفوضى ماري كوندو 
  3. كتاب دعوة للإيجابية مع النفس والاخرين محمد فتحي
  4. كتاب حمى الأرشيف الفرويدي جاك دريدا
  5. كتاب ثورة المحبة جويس ماير
  6. كتاب المفاوضات اليومية 50 قاعدة للتفاوض الناجح مايكل كارل وكريستينا هيفرين
  7. رواية صبي الفضة كريستينا أولسون
  8. رواية شحاذو المعجزات قسطنطين جيورجيو
  9. كتاب القرامطة عبد الرحمن بن الجوزي PDF
  10. تحميل كتاب فن قراءة لغة الجسد محمد حسن غانم PDF

مقتطفات من الرواية / الكتاب :

غرباء غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 1 غرباء غابرييل غارسيا ماركيز Maktbah.net 2

تحميل رواية حجيج غرباء غابرييل غارسيا ماركيز PDF

كتب إلكترونية PDF booksguy.me

 قراءة اونلاين رواية حجيج غرباء غابرييل غارسيا ماركيز PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل خوسيه دي لا كونكورديا غارثيا ماركيث (بالإسبانية: Gabriel García Márquez) ‏ (6 مارس 1927 – 17 ابريل 2014) ، يعرف اختصارًا باسم غابرييل غارثيا ماركيث أو غابرييل غارسيا ماركيز، روائي وصحفي وناشر وناشط سياسي كولومبي ولد في أراكاتاكا، ماجدالينا في كولومبيا في 6 مارس 1927. قضى معظم حياته في المكسيك وأوروبا. وتضاربت الأقاويل حول تاريخ ميلاده هل كان في عام 1927 أو 1928 إلا أن الكاتب نفسه أعلن في كتابه عشت لأروي عام 2002 عن تاريخ مولده عام 1927. يعرف غارثيا ماركيث عائليًا وبين أصدقائه بلقب غابيتو، فيما لقبه إدواردو ثالاميا بوردا، مساعد رئيس التحرير صحيفة الإسبكتادور، باسم غابو، بعد حذف المقطع الأخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى