إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية تنين الجليد جورج ر.ر. مارتن PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

تنين الجليد جورج ر. ر. مارتن موقع المكتبة www.maktbah.net 4

dfd

رواية تنين الجليد جورج ر.ر. مارتن PDF ،تحكي الرواية القصيرة المقسمة لثمانية فصول، عن الفتاة “أدارا” التي ولدت في شتاء بارد، مع أسوأ موجة برد يمكن لأي شخص تخيلها. وعلى إثر ذلك، توفيت أمها، وهي تلدها.
كطباع شخصية، تعشق “أدارا” فصل الشتاء وتشعر بالانجذاب إلى البرد، مفضلة اللعب بالثلج والجليد والسحالي الجليدية. ويظهر على الطفلة أنها عاطفية، وبشرتها باردة دائمًا عند لمسها. كما أنها لطالما شعرت، أن تنين الثلج كان دائمًا في حياتها. فعندما كانت في الرابعة من عمرها، لمست التنين الجليدي لأول مرة، وركبت على ظهره العريض البارد للمرة الأولى في عامها الخامس، في الوقت الذي كان فيه سكان بلدتها يخشون التنين الجليدي، الذي يقال إنه مخلوق أسطوري لا يمكن دحضه. فكان عندما يطير فوق أي أرض، يتركها باردة ومجمدة و مقفرة. لكن “أدارا” لم تخف من التنين الجليدي، ووصفت بالطفلة الشتوية.

و في عامها السابع، في يوم صيفي هادئ، انقضت تنانين نارية من الشمال على المزرعة البعيدة، التي كان فيها منزل أدارا. لكن الفتاة قاومت الهجمات على مزرعتها، بصحبة تنينها الجليدي، ونجحت في حماية أهلها، ولم يستطيع أحد سوى طفلة الشتاء – والتنين الجليدي الذي أحبها – إنقاذ عالمهم من الدمار التام.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. كتاب محاولة ثالثة محمد الرطيان PDF
  2. رواية قصيدة فرانكي سيلفر شارين مككروم PDF
  3. كتاب متشردا في باريس و لندن جورج أورويل PDF
  4. كتب سلسلة عجائب راجي عنايت PDF
  5. رواية طفل الرمال الطاهر بن جلون PDF

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  تحميل رواية رقصة مع التنانين أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF
  2. رواية لعبة العروش أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF
  3. رواية صدام الملوك أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF
  4. رواية وليمة للغربان أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF
  5. رواية عاصفة السيوف أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF

مقتطفات من الكتاب :

تنين الجليد جورج ر. ر. مارتن موقع المكتبة www.maktbah.net 3

تنين الجليد جورج ر. ر. مارتن موقع المكتبة www.maktbah.net 2

تحميل رواية تنين الجليد جورج ر.ر. مارتن PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية تنين الجليد جورج ر.ر. مارتن PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

جورج ر.ر. مارتن

جورج رايموند ريتشارد مارتن (بالإنجليزية: George Raymond Richard Martin)‏ هو روائي وكاتب قصص قصيرة من نوع الخيال العلمي والرعب والفنتازيا، وكاتب سيناريو ومنتج تلفزيوني، معروف لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار التي حقّقت أفضل مبيعات حول العالم وقامت قناة اتش بي او باقتباسها في مسلسلها الدرامي صراع العروش.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى