إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية بماذا تحلم الذئاب؟ ياسمينة خضرا PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

بماذا تحلم الذئاب؟ رواية لــ ياسمينة خضرا موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

رواية بماذا تحلم الذئاب؟ ياسمينة خضرا PDF ،ربما هي من الروايات القليلة التي تتحدث عن العشرية السوداء في الجزائر. بم تحلم الذئاب دراما لحياة شاب من أبناء العاصمة يعيش حياة مختلطة الأحداث و التوجهات و التقلبات جمعت بينها الرغبة في التعبير عن شيء ما.. و محاولة الوصول إلى هذا الشيء, حكاية نافا وليد ابن العاصمة الذي يحلم أن يصبح في احد الأيام ممثلا سينمائيا مشهورا بعد أن تولدت لديه هذه الرغبة حين شارك في دور صغير في احد الأفلام التي فشلت فشلا ذريعا.

يجد نفه بين الأحلام التي تقتلعه من حالته اقتلاعا وبين الواقع الذي يحتم عليه أن يصبح سائقا لدى احد الأسر العريقة في البلاد ليرى معها ما تتقزز منه النفس , عملية قتل وحشية يقوم بها احد الخدم لصالح ابن السيد الشاب لمجرد حدث بسيط, حالة من القسوة و التعالي…” كأنهم الوحيدون الموجودون في هذا العالم” هكذا أحس نافا تجاه العائلة الثرية.

في لاغمرة كل ذك هرب.. هرب بعد ان تلقى ضربا مبرحا من احد خدام السيد الضاب,تزامن ذلك مع ظهور حكرة الفيس وغزوها قلوب الشباب. نافا كان من بين الذين سيطرت عليهم الفكرة. انظم الى الحركة وبعدها الى التنظيم المسلح. وجد نافاوليد نفسه في معركة مع السلطة و مع أفكاره و أهوائه.. يتحول من فتى بسيط من حي باب الواد إلى شخص يمارس القتل بلا ضمير. في الجبل يصبح اميرا لاحدى الفرق و يقوم باطلاق العنان لرغباته المكبوتة.. القتل ثم القتل. يغزو احد القرى فيقوم بذبح كل من فيها عن بكرة ابيهم.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب ديوان النثر البري إبراهيم الكوني PDF
  2. كتاب مفهوم العقل عبد الله العروي PDF
  3. رواية الأصل دان براون PDF
  4. رواية صدام الملوك أغنية الجليد والنار جورج ر.ر. مارتن PDF
  5. كتاب رسائل إلى ميلينا فرانز كافكا PDF

ياسمينة خضراء (بالفرنسية: Yasmina Khadra)‏ هو الاسم المستعار للكاتب الجزائري محمد مولسهول. ولد بتاريخ 10 يناير/كانون الأول 1955 بالقنادسة في ولاية بشار الجزائرية. كان والده ضابطا في جيش التحرير الوطني أثناء الحرب ضد المستعمر الفرنسي ثم في صفوف الجيش الوطني الشعبي بعد استقلال الجزائر ووالدته بدوية، وفي عمر التاسعة التحق خضراء بمدرسة أشبال الثورة بتلمسان بالغرب الجزائري وهي مدرسة تديرها وزارة الدفاع الوطني والدراسة تتكفل بها وزارة التربية والحياة فيها شبه عسكرية، وتخرج منها متحصلا على الباكالوريا سنة 1974 للالتحاق بالأكاديمية العسكرية لمختلف الأسلحة التي تخرج منها برتبة ملازم عام 1976 ثم التحق بالقوات المحمولة جوا . خلال فترة عمله في الجيش قام بإصدار روايات موقعة باسمه الحقيقي. عام 2000 وبعد 36 عاماً من الخدمة يقرر ياسمينة خضراء اعتزال الحياة العسكرية والتفرغ للكتابة، وإستقر لاحقاً مع أسرته في فرنسا.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  تحميل كتب ياسمينة خضرا PDF

 مقتطفات من الكتاب 

بماذا تحلم الذئاب؟ رواية لــ ياسمينة خضرا موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 بماذا تحلم الذئاب؟ رواية لــ ياسمينة خضرا موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل رواية بماذا تحلم الذئاب؟ ياسمينة خضرا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية بماذا تحلم الذئاب؟ ياسمينة خضرا PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

ياسمينة خضرا

ياسمينة خضراء (بالفرنسية: Yasmina Khadra)‏ هو الاسم المستعار للكاتب الجزائري محمد مولسهول. ولد بتاريخ 10 يناير/كانون الأول 1955 بالقنادسة في ولاية بشار الجزائرية. كان والده ضابطا في جيش التحرير الوطني أثناء الحرب ضد المستعمر الفرنسي ثم في صفوف الجيش الوطني الشعبي بعد استقلال الجزائر ووالدته بدوية، وفي عمر التاسعة التحق خضراء بمدرسة أشبال الثورة بتلمسان بالغرب الجزائري وهي مدرسة تديرها وزارة الدفاع الوطني والدراسة تتكفل بها وزارة التربية والحياة فيها شبه عسكرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى