إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

ببغاوات ساحة أريزو إيرك إيمانويل شميت Maktbah.Net 1

تحميل رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  في روايته “ببغاوات ساحة أريزو” يفتح الروائي والمخرج الفرنسي إريك إيمانويل شميث نافذة على عوالم رومانتيكية حالمة، وأخرى واقعية صارخة تجتمع كلها في (ساحة أريزو) الإيطالية الجميلة التي لا يخترق سكونها سوى أصوات حادة لطيور متعددة الألوان، يفهم المتسكعون عند سماعها أن ساحة أريزو تخفي حشداً من الببغاوات والدرَّات. وسط هذه الأجواء يقع مكتب مفوض أوروبي يشغل منصب المضاربة، تمتد علاقاته إلى رؤوساء دول، إنه “زكاري بيد زمان” الرجل القوي والثري والعقلاني، يبدو في حوار صريح مع صديقه المثقف “هنري” الذي يخبره أنه تم طلاقه من زوجته، وبيدرمان يهنئه على ذلك “عزيز هنري”.

« هذه الكلمة، لمجرد التذكير بأنني أحبك. التوقيع: معروف لديك». لقد أثارت هذه الرسالة من مجهول البلبلة في حياة سكان محيط ساحة أريزو، في ذلك الحيّ الأنيق من أحياء بروكسل، فمن هو ذا الغريب الأطوار، والشاذ، وأي غراب هو ذا المنتحل هيئة حمامة الذي انكبّ على انتهاك حرمة الحياة الخاصة لأهله؟ إنَّ هذه الرسالة من شأنها أن تحمل مقداراً من الوعود والترقبات بحجم الخيبات والكوارث؛ إذ لكل طريقته في تفسيرها. 

تحميل رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF
[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F08%2F%D8%A8%D8%A8%D8%BA%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%AA_%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%A9_%D8%A3%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%88_%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D9%83_%D8%A5%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%8A%D9%84-%D8%B4%D9%85%D9%8A%D8%AA-Maktbah.Net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

إريك إيمانويل شميت

إريك إيمانويل شميت ولد في ( 28 مارس 1960) روائي و كاتب مسرحي و مخرج فرنسي من أصول بلجيكية.قدمت أعماله في المسارح العالمية.اشتهرت في الوطن برواية مسيو إبراهيم و زهور القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى