إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

ببغاوات ساحة أريزو إيرك إيمانويل شميت Maktbah.Net 1

dfd

 رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  في روايته “ببغاوات ساحة أريزو” يفتح الروائي والمخرج الفرنسي إريك إيمانويل شميث نافذة على عوالم رومانتيكية حالمة، وأخرى واقعية صارخة تجتمع كلها في (ساحة أريزو) الإيطالية الجميلة التي لا يخترق سكونها سوى أصوات حادة لطيور متعددة الألوان، يفهم المتسكعون عند سماعها أن ساحة أريزو تخفي حشداً من الببغاوات والدرَّات. وسط هذه الأجواء يقع مكتب مفوض أوروبي يشغل منصب المضاربة، تمتد علاقاته إلى رؤوساء دول، إنه “زكاري بيد زمان” الرجل القوي والثري والعقلاني، يبدو في حوار صريح مع صديقه المثقف “هنري” الذي يخبره أنه تم طلاقه من زوجته، وبيدرمان يهنئه على ذلك “عزيز هنري”.

« هذه الكلمة، لمجرد التذكير بأنني أحبك. التوقيع: معروف لديك». لقد أثارت هذه الرسالة من مجهول البلبلة في حياة سكان محيط ساحة أريزو، في ذلك الحيّ الأنيق من أحياء بروكسل، فمن هو ذا الغريب الأطوار، والشاذ، وأي غراب هو ذا المنتحل هيئة حمامة الذي انكبّ على انتهاك حرمة الحياة الخاصة لأهله؟ إنَّ هذه الرسالة من شأنها أن تحمل مقداراً من الوعود والترقبات بحجم الخيبات والكوارث؛ إذ لكل طريقته في تفسيرها. 

يعتبر كتاب رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

تحميل رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية ببغاوات ساحة أريزو إريك إيمانويل شميت PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

إريك إيمانويل شميت

إريك إيمانويل شميت ولد في ( 28 مارس 1960) روائي و كاتب مسرحي و مخرج فرنسي من أصول بلجيكية.قدمت أعماله في المسارح العالمية.اشتهرت في الوطن برواية مسيو إبراهيم و زهور القرآن.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى