إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال جيل هانيمان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

إليانور أوليفانت في أحسن حال موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3

رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال جيل هانيمان PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

تحكي رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال، والتي من المرتقب تجسيدها على الشاشة الفضية في فيلم من إنتاج «ريز ويذرسبون »، قصة عميقة ودافئة وملهمة، تدور حول بطلة من نوع غير مألوف، زجت بها مواهبها الدفينة وطباعها الغريبة -التي يصعب على الآخرين تفسيرها- في طريق حتمي حتى اكتشفت بنفسها. . . أن طوق نجاتها الوحيد هو أن تفتح قلبها. 

“أنا موجودة أليس كذلك ؟ مع أنني أشعر كثيرا بأنني لست هنا ، وبأنني شئ من تلفيق خيالي. هناك أيام أشعر فيها بأن ارتباطي بالأرض خفيف للغاية وبأن الخيوط التي تشدني للكوكب رفيعة كأنها خيوط العنكبوت، هشة مثل حلوة غزل البنات وبأن هبة هواء قوية يمكنها أن تنزعني من مكاني تماما ، فأرتفع عندئذ وأتطاير بعيدا كواحدة من تلك البذور التي تتطاير هباء منثورا من زهرة الهندباء البرية.”

إليانور ستفاجئك منذ البداية بأسلوبها ووقاحتها ، برؤيتها الغريبة للأشخاص من حولها ،رغم أن ردود أفعالها كانت كثيرا ما تكون غريبة ، ستصدمك ، ستضحكك ، لكنى شعرت بالتعاطف معها من البداية ، كنت أعرف ماوراء غرابتها ووصف الناس لها أنها غريبة الاطوار فكنت أبحث من البداية عن السر وراء تصرفاتها ، كنت أجمع خيط من هنا وكلمة من هناك رغم ان الإستنتاجات واضحة لكن كنت ارغب في معرفة التفاصيل .

مقتطفات من الكتاب PDF

إليانور أوليفانت في أحسن حال موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 1 إليانور أوليفانت في أحسن حال موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال جيل هانيمان PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية إليانور أوليفانت في أحسن حال جيل هانيمان PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى