إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية انقذني غيوم ميسو PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

انقذني غيوم ميسو PDF 5

رواية انقذني غيوم ميسو PDF شاءت الأقدار أن نلتقي للمرة الأولى قبل عشر سنوات انتهى لقاؤنا بمأساة رهيبة ، لكنك لم تكن مسؤولاً عن ذلك ، بل اعتقد أننا لو التقينا في سياق آخر غير ذاك ، لكنا صرنا صديقين . أشكرك على تسليطك الضوء على لغز وفاتي فأنا أعرف الآن جواب الاسئلة التي كانت تعذبني ، على أنني لم أعد واثقة من المعنى العميق لمهمتي ماذا لو أننى أخطأت منذ البداية بخصوص ما كان منتظراً مني ؟ أكانوا يرغبون فعلاً في أن أعود بجولييت أم أنم بعثوني لأنقذ ابنتي وأتصالح معك ؟ أسئلة ليس عندى جوابها ، كل ما أعرفه هو أنني لن أحرمك من المرأة التى تحب ، وإذا ما ذكرتني أحياناً فاذكرني من دون ألم ولا شعور بالذنب ، قل إنني لست ربما بعيدة ولا تقلق علي .

و كانت عطلة آخر الأسبوع في نيويورك كافية ليتعلقا ببعضهما, إلا أن كلا منهما كذب على الآخر.ادّعى سام بأنه متزوج , و زعمت جولييت يأنها محامية. و عندما جاء وقت عودتها إلى باريس , رافقها إلى المطار , و كانت تلك اللحظة كفيلة بتغيير مصيرهما , لكن لا أحد منهما تجرأ و باح بالحقيقة. و ما هي إلا نصف ساعة حتى حلّ الخبر: انفجرت الطائرة التي تقل جولييت في الجو , و هو خبر أغرق سام في اليأس . لكنه لم يكن يعلم أن قصتهما لم تنته هنا… بل هي أبعد ما يكون عن ذلك! كعادته ,يقدم لنا غيوم ميسو في هذه الرواية الجديدة حكاية خلابة مليئة بالإثارة و الخيال و التشويق و العشق ..

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب، ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013 .ويكيبيديا


اخترنا لكم 10 من كتب PDF المميزة :

  1. رواية ليطمئن قلبي أدهم شرقاوي
  2. كتاب فاتتني صلاة إسلام جمال PDF 
  3. رواية أرني أنظر إليك خولة حمدي PDF
  4. رواية أماريتا أرض زيكولا 2 عمرو عبد الحميد PDF
  5. كتاب إرشادات الحياة القصيرة اتش جاكسون براون الإبن
  6. كتاب مطرقة الساحرات هينريتش كريمر PDF
  7. كتاب حكومة العالم الخفية شيريب سبيريدوفيتش PDF
  8. كتاب فتاة من قاع المدينة عبد الوهاب مطاوع
  9. كتاب ديوان العرب المعلقات معلقة الحارث بن حلزة PDF
  10. رواية ضجيج العصر جوليان بارنز PDF

مقتطفات من الرواية :

انقذني غيوم ميسو PDF 2 انقذني غيوم ميسو PDF 3

تحميل رواية انقذني غيوم ميسو PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 


 قراءة اونلاين رواية انقذني غيوم ميسو PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

غيوم ميسو

ولد غيوم ميسو في السادس من يونيو عام 1974 في فرنسا، وهو اليوم واحدًا من أشهر مؤلفيها، وتحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب والمسرحيات، حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يومًا ما. غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر، وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين، معتمدًا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا وعقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى