إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية المنطقة الميتة ستيفن كينج PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

المنطقة الميتة ستيفن كينج موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 2

رواية المنطقة الميتة ستيفن كينج PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

1979 رواية لستيفن كينج
المنطقة الميتة

المنطقة الميتة هي رواية خيال علمي رواية تشويق بواسطة ستيفن كينج نُشرت عام 1979. إنها روايته السابعة والرواية الخامس تحت اسمه. القصة تتبع جوني سميث ، الذي يستيقظ من غيبوبة منذ ما يقرب من خمس سنوات ويعاني الآن مستبصر و استبصار مرئي الإضافات التي يتم تشغيلها عن طريق اللمس. هذه الرؤى لها حدود وعندما تكون المعلومات خارجة عن تصوره ، يشير جوني إلى تلك المعلومات على أنها محاصرة في جزء دماغه الذي تضرر بشكل دائم ، “المنطقة الميتة”. تتبع الرواية أيضًا بحث سميث عن قاتل متسلسل في كاسل روك ، وحياة جريج ستيلسون ، السياسي الصاعد ، وكلاهما شرور يجب أن يواجهها جوني في النهاية.

على الرغم من نجاح كتب King السابقة ، إلا أن The Dead Zone كانت أول رواياته التي تصنف ضمن أفضل عشر روايات مبيعًا في العام في الولايات المتحدة. تم ترشيح الكتاب لجائزة Locus في عام 1980 وكان مخصصًا لابن King’s Owen . The Dead Zone هي القصة الأولى للملك التي تعرض مدينة خيالية Castle Rock ، والتي تعمل كإعداد للعديد من القصص اللاحقة ويشار إليها في قصص أخرى. تدور أحداث المسلسل التلفزيوني Castle Rock في هذه المدينة الخيالية ويقدم إشارات إلى Strangler الذي ساعد جوني في تعقبه في The Dead Zone.

أنتج الكتاب فيلم مقتبس عام 1983 بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني . في الرواية ، تشير عبارة “المنطقة الميتة” إلى جزء دماغ جوني سميث الذي تضرر بشكل لا يمكن إصلاحه ، مما أدى إلى استيقاظه النفسي الكامن. في الفيلم المقتبس من بطولة كريستوفر والكن ، تشير عبارة “منطقة ميتة” إلى نقاط عمياء في رؤاه الإدراكية التي تمثل المستقبل قابلة للتغيير. في المسلسل التلفزيوني بطولة أنتوني مايكل هول ، تشير عبارة “منطقة ميتة” إلى الجزء الخامل من دماغ جوني الذي يستيقظ وهو المصدر المباشر لقوته النفسية.Wikipedia site:emirate.wiki

يعتبر كتاب رواية المنطقة الميتة ستيفن كينج PDF ، من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

تحميل كتب لـ ستيفن كينج PDF
  1. تحميل كتب ستيفن كينج 

مقتطفات من الكتاب

Maktbah.net

Maktbah.net

تحميل رواية المنطقة الميتة ستيفن كينج PDF

الكتب كالناس ، منهم السيد الوقور و منهم السيد الطريف و منهم الجميل الرائع و الساذج الصادق ، و منهم الخائن و الجاهل ، و الوضيع و الخليع … و الدنيا تتسع لكل هؤلاء و لن تكون المكتبة كاملة إلا إذا كانت مثلاً كاملاً للدنيا .

– عباس محمود العقاد

تحميل كتب PDF Maktbah

قراءة أونلاين رواية المنطقة الميتة ستيفن كينج PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

ستيفن كينج

ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King)‏ ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى