إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية المتوحشون 1 رفيق الغربان جاكوب غراي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رفيق الغربان المتوحشون جاكوب غراي maktbah.net 1

تحميل رواية المتوحشون 1 رفيق الغربان جاكوب غراي PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  في مدينة دمّرها الفساد والجرائم، لا يملك اليتيم كاو، ابن الثلاثة عشر عاماً، أي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط… يعيش كاو في عشّ في أعلى شجرة في حديقة عامة مهجورة، ويقتات من فتات الطعام، ويتواصل فقط مع غربانه الثلاثة. إلا أن فرار بعض المساجين يجبره على التواصل مع بشر آخرين؛ ولا سيما فتاة تدعى ليديا تتعرض للاعتداء من قبل السجناء الفارين وينقذها كاو. يدرك كاو أن هؤلاء السجناء الفارين متوحشون يملكون قواسم مشتركة معه أكثر مما يريد… فهم أيضاً خارقون مثله؛ أي إنهم بشر قادرون على التواصل مع بعض أجناس الحيوانات وعلى السيطرة عليها. وهم يريدون إعادة سيدهم المتوحش الشرير، الرجل الدوام، من أرض الموتى.

تدور أحداث الرواية حول “كاو” الفتى اليتيم ابن الثلاثة عشر عاما، الذى لا يملك أي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط، يعيش “كاو” في عش في أعلى شجرة في حديقة عامة مهجورة، ويقتات من فتات الطعام، ويتواصل فقط مع غربانه الثلاثة، إلا أن فرار بعض المساجين يجبره على التواصل مع بشر اخرين، ولا سيما فتاة تدعى ليديا تتعرض للاعتداء من قبل السجناء الفارين وينقذها كاو.

يدرك “كاو” أن هؤلاء السجناء الفارين متوحشون يملكون قواسم مشتركة معه أكثر مما يريد…فهم أيضا خارقون مثله؛ أي إنهم بشر قادرون على التواصل مع بعض أجناس الحيوانات وعلى السيطرة عليها، وهم يريدون إعادة سيدهم المتوحش الشرير، الرجل الدوام، من أرض الموتى، وعندما تتحد قوة “كاو” مع قوى خارقين اخرين طيبين يختبئون في المدينة، يملك “كاو” الفرصة لإلحاق الهزيمة بأولئك المتوحشين الخارقين.

  

مقتطفات من رواية المتوحشون 1 رفيق الغربان جاكوب غراي PDF

رفيق الغربان المتوحشون جاكوب غراي maktbah.net 2 رفيق الغربان المتوحشون جاكوب غراي maktbah.net 4

تحميل رواية المتوحشون 1 رفيق الغربان جاكوب غراي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية المتوحشون 1 رفيق الغربان جاكوب غراي PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى