إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية المادة السوداء بليك كراوتش PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

المادة السوداء بليك كراوتش موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 2

رواية المادة السوداء بليك كراوتش PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

هي رواية خيال علمي بلا شك ولكن هُناك جانب إنساني كبير جداً.. تعالى معي إلى هذا الصندوق الأسود أولاً لكي تستطيع أن تفهمني جيداً.. هيا أعطني يدك.. أنا أرى الوريد الآن.. لن تشعر بشيء.. أن يدي خفيفة للغاية.. هل تعلم ما هي عاصمة (جزر الفارو)؟ لا تعلم أن هُناك بلد اسمها جزر الفارو أصلاً؟ لا بأس أنها (تورسهافن) وها قد أنتهيت من إعطائك الحُقنة فكفى كلاماً خارج السياق ولنعد لموضوع روايتنا.

حكايتنا تبدأ مع (جيسون ديسن) الذي يُدرس الفيزياء.. فرعاً ما مُمل.. جيسون الذي وجد نفسه فجأة في عالم آخر بعيداً عن زوجته (دانييلا) وابنه (تشارلي).. عالم لا ينتمي إليه.. كيف حدث ذلك؟ ألم أذكر لك؟
لقد تعرض لخطف! وهو عائد إلى منزله قام ذلك المُقنع بلبس الجيش بخطفه.. ليجد نفسه في عالم غريب عليه.. هل جُن؟ هل فقد عقله؟ أم أنه مُجرد ورم؟ ورويداً رويداً حتى فهم (جيسون) أنه قد تم نفيه خارج عالمه إلى عالم آخر (دانييلا) فيه لم تكن زوجته.. ما هذا بحق كل العبث؟ دانييلا؟ ليست زوجتي! ليست ملكي! لن أستطيع أن أحتضنها بين يدي! للآسف لا يا جيسون!

هل أنت سعيد في حياتك؟.. “لا يُخبرك أحد أن كُل شئ على وشك أن يتغير، أن يُستلب. لا يوجد أي تنبيه بالاقتراب، ولا أي مؤشر بأنك تقف على شفا الهاوية. ولعل هذا هو ما يجعل المأساة مأساوية إلى هذا الحد. ليس فقط ما يحدث؛ بل كيف يحدث: لكمة مفاجئة تأتيك من حيث لا تدري، عندما تكون هي آخر ما تتوقعه. لا وقت لتجفل أو لتستعد”. بليك كراوتش- المادة السوداء

“رواية بارعة الحبكة، حكاية عاصفة وحميمية، غريبة على نحو يُذهل العقل، وعميقة الإنسانية في الوقت نفسه. قصة خيال علمي مُثيرة ومُدهشة بلا هوادة عن الاختيارات، والطرق التي لم نسلكها، وإلى أي مدى يُمكن أن نذهب لنُطالب بالحياة التي كُنا نحلم بها”

مقتطفات من الكتاب PDF

المادة السوداء بليك كراوتش موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 3 المادة السوداء بليك كراوتش موقع المكتبة نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية المادة السوداء بليك كراوتش PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية المادة السوداء بليك كراوتش PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى