إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية المؤمن الحقيقي نيكولاس سباركس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

المؤمن الحقيقى نيكولاس سباركس Maktbah.Net 1

رواية المؤمن الحقيقي نيكولاس سباركس PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . المؤمن الحقيقي رواية لأحد أهم الكتاب الأمريكيين.نيكولاس سباركس المبدع بقلمه الفذ ! الأحداث حول رجل وسيم يدعي : جيرمي مارش له مقالات بمجلة دورية ويعد أحد أهم المحررين المحترفين ..تدور مقالاته حول موضوع .. ما وراء الطبيعة , ويكشف لنا خبايا وأسرار الطبيعة ..

كل ما في جيرمي مارش يمثل جوهر الرجل النيويوركي: وسيم يرتدي اللون الأسود في أغلب الأحيان، وهو جزء من النخبة الإعلامية… خبير في فضح عالم ما وراء الطبيعة في مقاله الدوري في مجلة “ساينتيفيك أمريكان” ومن خلال ظهوره الأول عبر التلفزيون الوطني. وعندما يتلقى خطاباً من بلدة “بون كريك” الصغيرة بولاية كارولينا الشمالية، حول أنوار غريبة تظهر في مقبرة مغلقة بالأساطير، لم يستطع أن يقاوم إغراء التوجه إلى هناك.
وفي ذلك المجتمع المترابط، تدير ليكسي دارنيل مكتبة البلدة، تماماً كما فعلت والدتها قبيل الحادثة التي يتمت ليكسي. خائبة الأمل من علاقاتها الماضية، ومنها علاقة دفعت بها بعيداً عن موطنها، صارت ليكسي أكيدة من شيء واحد، أن مستقبلها يكمن في “بون كريك” قرب جدتها وقرب جميع الناس الذين أحبتهم.
توقع جيرمي أن يمضي أسبوعاً سريعاً في “ذا ستيكس” يسارع بعدها عائداً إلى المدينة. ولكنه منذ اللحظة التي وقعت عيناه فيها على ليكسي، وقع أسير السيدة الجميلة التي تتحدث بلكمة مترنمة وبصدق يبعث على الارتباك.
الآن، إذا كان مقدراً لهما أن يكونا سوية، ينبغي على جيرمي أن يتخذ قراراً صعباً: إما أن يعود إلى الحياة التي اعتادها، أو أن يقدم على ما لم يقدم عليه من قبل -قفزة عملاقة في المجهول.
هذه رواية حول اغتنام الفرص واللحاق بالقلب. المؤمن الحقيقي ستجعل منك أيضاً مؤمناً بمعجزة اسمها الحب. 

نيكولاس تشارلز سباركس (بالإنجليزية: Nicholas Sparks)‏ (ولد في 31 ديسمبر 1965) من أكثر الكتّاب العالميين الأمريكيين المعاصرين مبيعًا, وكاتب سيناريو أيضاً. نشرت له 16 رواية ذات طابع مسيحي ورومانسي ومأساوي ومصيري وتم تجسيد سبعة منها إلى فيلم من ضمنهم : رسالة في قنينة, نزهة للذكرى، دفتر الملاحظات, ليال في رودناث، عزيزي جون، الأغنية الأخيرة، والشخص المحظوظ

 

تحميل رواية المؤمن الحقيقي نيكولاس سباركس PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية المؤمن الحقيقي نيكولاس سباركس PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية أرني أنظر إليك رواية خولة حمدي PDF

  2. تحميل كتاب الدم والنفط برادلي هوب وجاستن شيك PDF

  3. تحميل رواية في قلبي أنثى عبرية خولة حمدي PDF

  4. تحميل كتاب أنت قوة مذهلة جين سينسيرو PDF

  5. تحميل كتاب حدائق المتعة .. فنون الجنس عند العرب محمد الباز PDF 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى