إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية القبحاء سكوت ويسترفيلد PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

القبحاء ١ سكوت ويسترفيلد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3 1

رواية القبحاء سكوت ويسترفيلد PDF ، في عالم بلغ الجمال فيه غايته، يعد ذو الجمال العادي قبيحًا.
أوشكت تالي Tally على بلوغ السادسة عشرة من عمرها، ولم تعد تطيق صبرًا؛ ليس من أجل استخراج رخصة القيادة، بل لتصير جميلة، ففي عالم تالي يخضع المرء عند بلوغه السادسة عشرة لعملية يتحول بها من القبح المنفر إلى الجمال الأخاذ، وينتقل إلى جنة صنعتها التكنولوجيا الحديثة حيث لا ينشغل إلا بالاستمتاع بوقته إلى أقصى درجة، وفي غضون بضعة أسابيع تنتقل تالي إلى هناك.

غير أن شاي Shay صديقة تالي ليست على يقين من رغبتها في أن تصير جميلة، وتفضل المخاطرة بالعيش خارج جنة الحسان. تلوذ شاي بالفرار، ويظهر لتالي جانب جديد تمامًا من مجتمع الجمال، جانب يخلو من الجمال. تعرض السلطات على تالي أسوأ اختيار يمكن أن يخطر ببالها: إما أن تعثر على صديقتها وتسلمها للسلطات، أو تتخلى إلى الأبد عن التحول إلى الجمال، والقرار الذي ستتخذه تالي سيبدل عالمها إلى الأبد.
هذا هو الكتاب الأول في ثلاثية جديدة رائعة.

سكوت ويسترفيلد (بالإنجليزية: Scott Westerfeld)‏ كاتب خيال علمي أمريكي، ولد في 5 مايو عام 1963 بولاية تكساس. حصل على ليسانس الفلسفة من جامعة «فاسار» عام 1985. وبعد أن عمل في مجالي النشر والموسيقى التجريبية، اتجه لكتابة الخيال العلمي للبالغين. يقضي ويسترفيلد حياته الآن متنقلًا بين مدينتي سيدني بأستراليا ونيويورك بالولايات المتحدة.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب

القبحاء ١ سكوت ويسترفيلد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 1 القبحاء ١ سكوت ويسترفيلد موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2 1

تحميل رواية القبحاء سكوت ويسترفيلد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية القبحاء سكوت ويسترفيلد PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى