إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية الغليان لاورا اسكيبيل PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

لاورا اسكيبيل الغليان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3

رواية الغليان لاورا اسكيبيل PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

هذه الرواية هي للكاتبة المكسيكية لاورا اسكيبيل عام 1989 والتي تتميز بطابعها السحري حيث تدور أحداثها حول عائلة كاملة تدعى دي لا جارزا وهي من النساء فقط ، وتسلط الضوء على البنت الصغرى التي تمنعها التقاليد من الزواج في فترة مرض أمها وتلزمها بالاعتناء بوالدتها حتى الموت، وقد وقعت في حب شاب يدعى بيدرو والذي رفض أهلها الزواج منه حتى تنقلب الأحداث ويتزوج من أختها ليظل بجانبها ، وقد تصدرت هذه الرواية قائمة الروايات الأكثر مبيعا حيث تمت ترجمتها إلى عدة لغات، وهي في الأصل رواية مثل الماء للشيكولا ولكن عند ترجمتها للعربية ترجمت إلى رواية الغليان.

تعتبر الكاتبة المكسيكية لاورا إسكيبيل ضمن قائمة الكاتبات البارزات في أدب امريكا اللاتينية، تحديدا بعد صدور روايتها Like Water for Chocolate التي ترجمت الى العربية مؤخرا تحت عنوان الغليان وصدرت عن المجلس الأعلى للثقافة في القاهرة.
(ولدت في مدينة مكسيكو، في الثلاثين من سبتمبر في عام 1950) وهي الكاتبة المكسيكية صاحبة الكتاب الأكثر مبيعا “الغليان (العنوان الأصلي: وكأنه الماء للشيكولا). استخدمت الكاتبة لورا إسكيبيل في كثيرا من أعمالها حركتين أدبيتين هامتين وهما الواقعية السحرية والحركة النسوية.[1] كتبت بين عامي 1979 و1980 برامج للاطفال في السلسلة الثقافية للتليفزيون المكسيكي وفي عام 1983 أسست مركز الاختراع الدائم، ويتألف من ورش عمل فنية للاطفال، مفتؤضا علي اتجاهها الفني. وأعطاها العمل في التليفزيون الحافز لتكرس نفسها لكتابة النصوص السينمائية.

 

مقتطفات من الكتاب :

لاورا اسكيبيل الغليان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1 لاورا اسكيبيل الغليان موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 4

تحميل رواية الغليان لاورا اسكيبيل PDF

 الكتاب جار بار، ومعلم خاضع، ورفيق مطاوع لا يعصيك أبدا، هل رأيت معلما يخضع للتلميذ ؟ كذلك الكتاب يخضع للقارئ .

محمد صالح المنجد

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين رواية الغليان لاورا اسكيبيل PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى