إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية العودة نيكولاس سباركس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

رواية العودة نيكولاس سباركس PDF 2

رواية العودة نيكولاس سباركس PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية .

“العودة”، والرواية تأليف نيكولاس سباركس الروائي الذي بيع من رواياته أكثر من 150 مليون نسخة وتُرجمت إلى 50لغة عالمية. ترجم الرواية ماجد حامد وتمت المراجعة والتحرير في مركز التعريب والبرمجة في بيروت. لم تكن عودة تريفور إلى نيوبرن في ولاية نورث كارولينا متعمدة، ولكن عندما كان يخدم كطبيبٍ جرّاح للعظام مع القوات الأمريكية في أفغانستان انفجرت قذيفة هاون أمامه وهو يغادر المستشفى، وألحقت به إصابات جسيمة جعلت من متابعة عمله في الجراحة أمراً متعذراً، ولكن عندما عاد إلى نيوبرن بعد وفاة جده وجد منزلاً متهالكاً، وبما أنّه الوريث الوحيد، وجد في نيوبرن مكاناً لإعادة استجماع شتات نفسه، لكن في الوقت الذي كان يهتم بقفران النحل الخاصة بجده، ويقوم بالترتيبات لتصفية التركة بانتظار انتقاله لعمله الجديد في مجال الطب، التقى بالشرطية ناتالي والتي شعر بانجذاب نحوها، وعندما شعر أنها تبادله المشاعر نفسها تفاجأ بها تريده البقاء بعيداً عنها وهذا ما جعله يتساءل عما تخفيه، وما زاد الأمور تعقيداً تعرّفه إلى فتاة تقيم في نيوبرن تدعى كالي وتدعي أنها تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وهي تعمل في متجر محلي.

يكتشف تريفور أنّ كالي كانت صديقة لجده، ويأمل أن تتمكن كالي من تسليط الضوء على الظروف الغامضة لوفاة جده، لكنها لا تقدم إلا القليل من المعلومات إلى أن تؤدي حادثة إلى كشف الطبيعة الحقيقية لماضي كالي. في سعيه لكشف أسرار ناتالي وكالي، سيتعلم تريفور المعنى الحقيقي للحب والتسامح… وأنه للمضي قدماً في الحياة يجب أن نعود غالباً إلى المكان الذي بدأ فيه كل شيء.

نيكولاس تشارلز سباركس (بالإنجليزية: Nicholas Sparks)‏ (ولد في 31 ديسمبر 1965) من أكثر الكتّاب العالميين الأمريكيين المعاصرين مبيعًا, وكاتب سيناريو أيضاً. نشرت له 16 رواية ذات طابع مسيحي ورومانسي ومأساوي ومصيري وتم تجسيد سبعة منها إلى فيلم من ضمنهم : رسالة في قنينة, نزهة للذكرى، دفتر الملاحظات, ليال في رودناث، عزيزي جون، الأغنية الأخيرة، والشخص المحظوظ

مقتطفات من الكتاب PDF

Maktbah.netMaktbah.net

تحميل رواية العودة نيكولاس سباركس PDF

كثيرون يفضلون القراءة لكن كل شيء يتوقف على ماذا نقرأ

–  جوستاين غاردر  

تحميل كتب PDF Maktbah

قراءة أونلاين رواية العودة نيكولاس سباركس PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى