إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الأدب العالمي

رواية الشمعة المعوجة إيرل ستانلي جاردنر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

المعوجة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

رواية الشمعة المعوجة إيرل ستانلي جاردنر PDF ،

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب حكايات الغريب جمال الغيطاني PDF
  2. كتب وليام غاي كار PDF الأعمال الكاملة
  3. رواية حارسة الظلال واسيني الأعرج PDF
  4. كتاب المخرج في المسرح المعاصر سعد أردش PDF
  5. مراجعة رواية في قلبي أنثى عبرية خولة حمدي

 

إيرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة.

في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الشمعة المعوجة إيرل ستانلي جاردنر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

إيرل ستانلي جاردنر

إيرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة. في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى