إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الأمريكي

رواية السمراء الهاربة إيرل ستانلي جاردنر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الهاربة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 4

رواية السمراء الهاربة إيرل ستانلي جاردنر PDF ،تتضمن هذه الرواية أحداثا تمتاز بعنصرين مهمين : عنصر الاثارة البوليسية التي تجعل ذهن القاريء متيقظا ومتتبعا للأحداث ، وعنصر التشويق الضروري لكل رواية بوليسية ممتازة .
وهي تدور حول جريمة رهيبة وقعت في احدى البلدان ، وكان من بواعثها صراع حول ميراث كبير ، تنافس للظفر به عدد من الرجال والسيدات . وقد رُسِمت خطط بارعة أسهم فيها أحد المحامين البارزين . ولابست هذه الخطط ظروف عجيبة كادت أن تضلل العدالة ، لولا أن متطوعا بالجيش – كان وكيلا سابقا للنائب العام – عاد ليقضي بضعة أيام من اجازته القصيرة في هذه البلدة ، فاشترك مع المحققين – بدافع الفضول – في كشف غموضها ، ونشب بينه وبين مدبري هذه الخطط صراع عنيف حفل بمفاجآت سيجد القاريء متعة كبيرة في تتبعها والوقوف عليها .

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب درجات ودركات خالد أبو شادي PDF
  2. كتاب مستقبلنا بعد البشري عواقب ثورة التقنية الحيوية فرانسيس فوكوياما PDF
  3. رواية ليالي ودموع أطياف يوسف السباعي PDF
  4. كتاب تجارب عملية مع الفضاء تجارب عملية سهلة وأمنة ندي محمود الصيني PDF
  5. الأعمال المختارة المجلد الأول الأعمال القصصية أنطون تشيخوف PDF
  6. رواية بوتشان ناتسومي سوسيكي PDF
  7. رواية الشيطانة ستيفن كينج PDF

إيرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة.

في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.

مقتطفات من الكتاب : 

الهاربة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

الهاربة إيرل ستانلي جاردنر موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل رواية السمراء الهاربة إيرل ستانلي جاردنر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية السمراء الهاربة إيرل ستانلي جاردنر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

إيرل ستانلي جاردنر

إيرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة.في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى