إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية السلسلة الوحشية وقصص أخرى سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

036 السلسلة الوحشية سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق موقع المكتبة.نت www.Maktbah.Net 2

dfd

رواية السلسلة الوحشية وقصص أخرى سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

← في هذا العدد:

وكلما شاءت (قصة قصيرة)
مذكرات طبيب في صعيد مصر الجواني 9 (خواطر)
العقرب “مهمة رسمية” (الجزء الخامس والأخير)
القرار (قصة قصيرة)
حبيبي (دراسة) : 1- الحب
قصة العدد “السلسلة الوحشية”
عزيزي القارئ 1
عزيزي القارئ 2

كوكتيل 2000 هي سلسلة كتب أدبية للكاتب المصري نبيل فاروق, ضمن سلاسل روايات مصرية للجيب والتي تصدرها المؤسسة العربية الحديثة للطباعة والنشر يحتوى كل عدد منها على العديد من القصص المتنوعة ما بين قصص المخابرات والحركة، وقصص الخيال العلمي، والقصص الرومانسية والدرامية، والقصص القصيرة أو تلك التي تمتد على أجزاء عدة. وكلها من تأليف الدكتور نبيل فاروق.

برغم اهتمام د.نبيل فاروق وقرائه بمواضيع الخيال العلمي في السلسلة، لم يهمل الكاتب التطرق لمناقشة بعض المظاهر والمشاكل الاجتماعية في مجتمعاتنا الشرقية، ولعل أهمها وأشهرها كان موضوع (المرأة مشكلة صنعها الرجل) والذي امتد النقاش فيه على مدى أكثر من عدد.

ولكن أهم المواضيع التي تطرق إليها الدكتور نبيل فاروق في سلسلة كوكتيل 2000 كانت المفاجأة الهائلة التي فجرها في العدد 25 من السلسلة، والذي حمل اسم (أوراق بطل)، عندما عبر وفي رواية من جزأين وعلى شكل ذكريات شخصية، عن علاقته بجهاز المخابرات المصري وعن لقائه بالشخصية الحقيقية التي اقتبس منها شخصية (أدهم صبري) في سلسلة رجل المستحيل، والتي اعتقد القراء أنها من نسج الخيال فحسب. فأثارت تلك الرواية قدراً كثيفاً من النقاش والجدل.

نبيل فاروق (9 فبراير 1956 – 9 ديسمبر 2020)، كاتب مصري معروف اِشتهر بالأدب البوليسي والخيال العلمي. صدرت له مجموعة كبيرة من القصص عن المؤسسة العربية الحديثة في شكل كتب جيب. قدّم عدة سلاسل قصصية من أشهرها ملف المستقبل، ورجل المستحيل، وكوكتيل 2000. لاقت قصصه نجاحا كبيرًا في العالم العربي، خاصة عند الشباب والمراهقين.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1. تحميل كتب نبيل فاروق PDF
  2. تحميل سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق PDF

 مقتطفات من الكتاب :

036 السلسلة الوحشية سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق موقع المكتبة.نت www.Maktbah.Net 3

036 السلسلة الوحشية سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق موقع المكتبة.نت www.Maktbah.Net 1

تحميل رواية السلسلة الوحشية وقصص أخرى سلسلة كوكتيل 2000 نبيل فاروق PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى