إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الفرنسي

رواية الرجل الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونيل PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونال موقع المكتبة maktbah.net 3

رواية الرجل الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونيل PDF ، رواية مترجمة عن العنوان الأصلي بالفرنسية L’homme qui voulait être heureux, Laurent Gounelle .

تبدأ الحكاية في إحدى القرى الإستوائية، حين يقرر سائح عادي الخضوع لعلاج روحاني على سبيل التجربة، ليكتشف أنه في صحة جيدة لكنه يشكو من انعدام السعادة في حياته فيبدأ رحلة العلاج. تجعل هذه الرواية من يقرأها يتعمق في ماضيه، يفكر في خياراته، يسائل نفسه: هل أنا سعيد؟ رواية قد تغير مجريات حياة قارئها إذا ما تمكن من سبر أغوارها.

قرر شاب فرنسى كان يعمل فى التدريس، الالتقاء مع « حكيم » اندونيسى فى مدينة بالى لمجرد ان سمعته الطبية انتشرت فى العالم الغربي. وبالرغم من ان الشاب كان فى صحة جيدة، الا انه قرر استغلال وجوده فى مدينة بالي ليلتقي مع « الحكيم » الاندونيسى، لاحساسه انه يريد شخصا يهتم به، ويبرر لقاءه معه بانه يريد ان يقوم بكشف عام. ولكن الحكيم الاندونيسى قال له بعد الكشف عليه: سيدى انت فى حالة صحية جيدة. ولكن مشكلتك هى انك لست سعيدا.

من هنا بدأ الشاب الفرنسى رحلته مع الحكيم الاندونيسى فى مدينة بالى، رحلة اخذته الى داخل نفسه. ما سبب تلك التعاسة؟ هى اجابة سوف نجدها عندما نذهب مع بطل قصة « الرجل الذى أراد ان يكون سعيدا » للكاتب الفرنسى لوران جونيل، فى رحلته البحثية داخل نفسه وقد تكون ايضا رحلتنا نحن فى انفسنا.

الكاتب لوران جونال، فرنسي من مواليد سنة 1966. عاش في بيئة تحث على العلم والتعلم. درس العلوم الاقتصادية وهو من خريجي السوربون. درس علم النفس والعلوم الإنسانية في الولايات المتحدة الأمريكية وعمل مختصا في العلاقات العامة لمدة 15 عاما. كتب روايته الأولى في 2006 ونشرها في 2008 تحت عنوان “الرجل الذي أراد أن يكون سعيدا” لتصبح من أكثر الكتب مبيعا في فرنسا لتلك السنة. ترجمت الرواية الى اكثر من 26 لغة.

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب موسوعة العنف في الحركات الإسلامية المسلحة 50 عاما من الدم مختار نوح PDF
  2.  رواية امريكا فرانز كافكا PDF
  3. كتاب ‫إقتصاد الفقراء: إعادة نظر في أساليب محاربة الفقر‬ أبهيجيت بانيرجي PDF
  4. تحميل كتاب التوحد فرط الحركة خلل القراءة والأداء سلسلة كتب طبيب العائلة كولين تيريل PDF
  5. كتاب مقدمة لدراسة الصراع العربي الاسرائيلي عبد الوهاب المسيري PDF
  6. كتاب النظام الإعلامي الجديد مصطفى المصمودي PDF
  7. رواية الطريق كورماك مكارثي PDF
  8. كتاب سيدة فى خدمتك إحسان عبد القدوس PDF
  9. كتاب ‫كيف ربى المسلمون أبناءهم رحلة في تاريخ التربية الإسلامية محمد شعبان أيوب PDF
  10. كتاب الأسس الأخلاقية للماركسية أوجين كامنكا PDF

 

تحميل كتب PDF أخرى لـ لوران جونيل PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونال موقع المكتبة maktbah.net 1

الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونال موقع المكتبة maktbah.net 2

تحميل كرواية الرجل الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونيل PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الرجل الذي أراد أن يكون سعيدا لوران جونيل PDF

 

[pdfjs-viewer url=”https%3A%2F%2Fmaktbah.net%2Fwp-content%2Fuploads%2F2020%2F10%2F%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%8A-%D8%A3%D8%B1%D8%A7%D8%AF-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D9%83%D9%88%D9%86-%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%D8%A7-%D9%84%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8%D8%A9-maktbah.net_.pdf” viewer_width=100% viewer_height=800px fullscreen=true download=true print=true]

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى