إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

الأدب العالمي

رواية الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف PDF

رواية الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف PDF

 

الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف Maktbah.Net 1

الدون الهادئ هي رواية للكاتب ميخائيل شولوخوف من الأدباء الروس والحاصل على جائزة نوبل في الأدب وتصنف الرواية، بحكم طبيعة مضمونها وما لقيه مؤلفها من ملاحقات وأخطار، الرواية التي تحدت فغردت خارج سرب أدب الواقعية الاشتراكية، في زمن كان ذلك ضربا من الجنون في روسيا ايام الاتحاد السوفيتي. صدر الجزء الأول من ابرواية عام 1928.

وتتكلم الرواية المكونة من أربعة مجلدات، عن التطورات العاصفة التي حصلت في روسيا ابان الحرب العالمية الأولى وسقوط القيصيرية في روسيا وقيام الثورة البلشفية. وتمر بنا دروب القصة من مكان لمكان وكيف كان يعيش المواطنون بجوار نهر الدون الهادئ القريب من نهر الفولجا الذي يقسم الأراضي الروسية إلى شطرين ومن ثم نرى احوال القائد في تغير شبه مستمر ومتجدد وبسبب قربة أحيانا من حبيبتة التي كانت متزوجة من أحد أفراد سريتة التي كان يشرف عليها ويقودها. وتستمر الرواية في سرد معاناه الشعب السوفيتي من الحصار للقرى وقتل الشيوخ والأطفال على يد الجيش الغازي واستمرار صمود الجيش الأحمر السوفيتي.

 

تحميل رواية الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية ل ميخائيل شولوخوف PDF

  1.  

 

مقتطفات من رواية الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف PDF

الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف Maktbah.Net 2

الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف Maktbah.Net 3

تحميل رواية الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الدون الهادئ ميخائيل شولوخوف PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق