إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
قصص

رواية الدمعة الأخيرة ستيفانو بيني PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

الدمعة الأخيرة ستيفانو بيني موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

رواية الدمعة الأخيرة ستيفانو بيني PDF ، مجموعة تضم 27 قصة قصيرة تعرض بأسلوب يجمع بين الخيال العلمي والسخرية شخصيات متعددة الأطياف، وتكشف بعنف عن مدى بشاعة المستقبل إذا استمسك العالم بزيف الواقع الحالي. يحكي ستيفانو بيني في هذه المجموعة عن المنتصرين الظالمين والمتسلقين والمتطفلين والفاسدين ونزواتهم. حتى ماكينات الصرف الآلي تحولت إلى شخصيات تستطيع أن تتعرف على شخصيتك، وتورطك في مؤامرات الفساد. يستلهم الكاتب قصصه من الواقع الإيطالي اليوم، ويعالج على نحو خاص ظواهر اليمين الجديد والهوس الإعلامي الذي يفسد الحس الثقافي الحقيقي، وهو في أسلوبه القصصي لا يتورع عن شيء لكي يقدم لنا ضحكة صادمة أو دمعة ساخرة. الدمعة الأخيرة التي تؤمن بقدرة القلم والخيال على المقاومة والتغيير.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

تعلم واقرأ الكتب الهامة والقيّمة. ودع الحياة تتكفل بالباقي. – فيودور دوستويفسكي

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الدمعة الأخيرة ستيفانو بيني PDF

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

  1. رواية الرهان سلسلة مغامرات أرسين لوبين موريس لوبلان PDF
  2. رواية هكذا كانت الوحدة خوان خوسيه مياس PDF
  3. تحميل كتاب بحوث غير مألوفة برتراند راسل PDF
  4. رواية الثلوج الدامية أجاثا كريستي PDF
  5. كتاب طالب العلم بين أمانة التحمل ومسؤولية الأداء محمد بن خليفة التميمي PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك الروايات العربية ، الروايات المترجمة ، كتب التنمية البشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم ، الكتب الإسلامية في الفقه والشريعة والسنة والسيرة النبوية ، كتب الأطفال ، إلخ … وأكثر من 50 تصنيف أخر للكتب PDF

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها مع الأخذ بعين الإعتبار التطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، وانتشار ثقافة قراءة الكتب أونلاين أيضا ،لذلك وبالتطوير المستمر والصيانة والمراقبة اليومية لموقعنا المكتبة.نت ، نسعى دائما من إلى تشجيع القراءة بإستغلال هذه التقنيات الحديثة وأن تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى