إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب الإنجليزي

رواية الدفتر الذهبي دوريس ليسينج PDF

الذهبي دوريس ليسينج Maktbah.net 4

رواية الدفتر الذهبي دوريس ليسينج PDF الرواية تصور الصراع بين الرذيلة والفضيلة مثل الرجل المتعصب لآرائه والرجل الذى يستمد حريته من تخليه عن اى التزامات تجاه الآخرين .. الفتاة الباحثة عن الحب والسعادة والمرأة المتحرية للإتقان فى كل الأعمال التى تؤديها .. الرجل الباحث عن المرأة المخلصلة والفتاة الباحثة عن الرجل المخلص ..والرجل الذى يؤمن أنه مجنون لأن الاخرين يقولون انه كذلك والفتاة التى تستمد قدرتها على الحياة من خﻻل تجربتها كل شئ والرجل الذى يستمد وجوده من تحريكه للثورات …

مولى تبحث عن الحرية فقد تزوجت في سن الثامنة عشر ب ريتشارد وأنجبا طفﻻ ولكن سرعان ما انفصﻻ ﻻختﻻفهما فى كل شئ .. فهو يرى الحياة تتلخص فى المال والمنصب الشهرة والنساء وعلى النقيض فإن مولى ترى مكنون الحياة فى حرية الرأى والسياسة والتأمل والأدب وممارسة الهوايات دون اﻻلتفات إلى المنصب والمال .. لم يؤثر اختﻻفهما على مصير زواجهما فحسب لكن الأثر الأكبر كان على الثمرة الوحيدة لزواجهما ” إبنهما تومى ” الذى أراد كل منهما ان ينشأ على طريقته .. 

دوريس ليسينغ (بالإنجليزية: Doris Lessing؛ ولدت تحت اسم دوريس ماي تايلر بالإنجليزية: Doris May Tayler), (22 أكتوبر 1919-17 نوفمبر 2013) هي كاتبة وروائية بريطانية، حازت على جائزة نوبل للآداب عام 2007، وتعتبر السيدة الحادية عشر التي تحوز على الجائزة في فئة الأدب، وأكبر الفائزين عمراً في هذه الفئة .

 

 


مقتطفات من رواية الدفتر الذهبي دوريس ليسينج PDF

الذهبي دوريس ليسينج Maktbah.net 1

الذهبي دوريس ليسينج Maktbah.net 2

تحميل رواية الدفتر الذهبي دوريس ليسينج PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الدفتر الذهبي دوريس ليسينج PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى