إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية الخلود ميلان كونديرا PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

ميلان كونديرا ميلان كونديرا maktbah.net 3

رواية الخلود ميلان كونديرا PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. الخيال الروائي لميلان كونديرا مع اسلوبه التحليلي الفريد جدا يجعلك تتابع هذه الرائعة التي ترتكز على فكرة فريدة وهي ( ان غريزة حب الخلود هي غريزة انسانية قوية جدا وفطرية ) وسيروي عدة قصص وادلة على سعي بعض الناس الى الاندماج في الفكرة الهيغلية عن الله الاندماج بالله عندهم هو الخلود في سيرورة التاريخ ان تصبح من الذين يذكرون بالخلود هناك ..ذكر ايضا امثلة دخلت التاريخ بطريقة مخجلة جدا مثل تيكوبراهي الفلكي وغيره ..روايات ميلان كونديرا (قرات له كائن لا تحتمل خفته واخريات ) جميلة جدا وتحمل طابع الفكر التحليلي الذكي القائم على الحقائق الانسانية اي التجربة الشعورية الانسانية وليس التجريد الفلسفي مع قصة متكاملة وحبكة ممتازة بشخوص وافكار جيدة ..خمس نجوم يستحقها طبعا ميلان كونديرا التشيكي صاحب القلم الجميل .

أنايس (بطلة الرواية) قبل ان تموت يسألها الملاك ان كانت ترغب في ان تعيش مع زوجها (بول) في حياتها الأبدية.. ترغب (أنايس) في الرفض لكن بول يدخل الغرفة قبل ان تجيب فتضطر ان توافق علي الحياة معه بشكل ابدي. 

ميلان كونديرا، هوكاتب وفيلسوف فرنسي من أصول تشكية، ولد في الأول من أبريل عام 1929، لأب وأم تشيكين. كان والده لودفيك كونديرا عالم موسيقى ورئيس جامعة جانكيك للآداب والموسيقى ببرنو. تعلم ميلان العزف على البيانو من والده، ولاحقا درس علم الموسيقى والسينما والآدب، تخرج في العام 1952 وعمل استاذاً مساعداً، ومحاضراً في كلية السينما في أكاديمية براغ للفنون التمثيلية. نشر أثناء فترة دراسته شعرا ومقالاتٍ ومسرحيات، والتحق بقسم التحرير في عدد من المجلات الأدبية. ويكيبيديا

 

مقتطفات من الكتاب

ميلان كونديرا ميلان كونديرا maktbah.net 1
ميلان كونديرا ميلان كونديرا maktbah.net 2

 

تحميل رواية الخلود ميلان كونديرا PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين رواية الخلود ميلان كونديرا PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ميلان كونديرا

ميلان كونديرا، هوكاتب وفيلسوف فرنسي من أصول تشكية، ولد في الأول من أبريل عام 1929، لأب وأم تشيكين. كان والده لودفيك كونديرا عالم موسيقى ورئيس جامعة جانكيك للآداب والموسيقى ببرنو. تعلم ميلان العزف على البيانو من والده، ولاحقا درس علم الموسيقى والسينما والآدب، تخرج في العام 1952 وعمل استاذاً مساعداً، ومحاضراً في كلية السينما في أكاديمية براغ للفنون التمثيلية. نشر أثناء فترة دراسته شعرا ومقالاتٍ ومسرحيات، والتحق بقسم التحرير في عدد من المجلات الأدبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى