إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العالمي

رواية الحفر لويس ساكار PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

الحفر رواية لويس ساكار موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

dfd

رواية الحفر لويس ساكار PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

تدور حول ستانلي يلناتس الذي يصاب بلعنة بدأت مع جد جده سارق الخنازير الفاسد القذر والسيء , ومنذ ذلك الوقت لاحقت أجيالاً من عائلة يلناتس ,والأن تم إرسال ستانلي ظلماً إلى مركز احتجاز للأولاد (مخيم غرين ليك) حيث يبني الأولاد شخصية من خلال قضاء اليوم بكامله , وكل يوم في حفر حفرة بعرض خمسة أقدام وعمق خمسة أقدام تماماً . ولا توجد بحيرة في غرين ليكولكن هناك عدد هائل من الحفر .ولكن ما الذي كان من الممكن دفنه تحت بحيرة جافة ؟ يحاول ستانلي البحث عن الحقيقة وإظهارها في هذه القصة المبتكرة والمحزنة بطريقة هزلية.

يُقال أن لويس ساكر يعيد كتابة رواياته عددا ليس قليل من المرات, أحيانا يصل هذا العدد إلى ست مرات, هذا قبل أن ينقحها ويراجعها ويعيد كتابتها لمرة سابعة قُبيل النشر. أثناء قراءتك لهذه الرواية سوف تتأكد بنفسك أن هذا الادعاء لا يتضمن أي مبالغة. الرواية محبوكة, الأحداث متداخلة بشكل حاذق, الشخصيات جذابة, وطبقات وثيمات الرواية متعددة وثرية لدرجة سوف تجعلك ترغب بإعادة قراءتها مرارا وتكرارا.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

الحفر رواية لويس ساكار موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

الحفر رواية لويس ساكار موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل رواية الحفر لويس ساكار PDF

كُلّ كتاب أو مجلَّد هنا تعيش فيه روحٌ ما، روح من ألّفه وأرواح من عاشوا وحلموا بفضله.

 كارلوس زافون

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى