إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الأدب العربي

رواية الحشاش الباحث عن الفردوس محمود أمين PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

محمود امين موقع المكتبة maktbah.net 2

رواية الحشاش الباحث عن الفردوس محمود أمين PDF ، هذه الرواية رحلة في أعماق أحد أفراد أكثر الفرق غموضًا على مر التاريخ، فرقة الحشاشين التي اشتهرت بالاغتيالات، رحلة في أعماق من يبحث عن الحب والحرية والفردوس، هذه الفرقة قيل عنها هم يغيرون مظهرهم.. كالشياطين التي تتحول إلى ملائكة من النور، وذلك أنهم يحاكون الحركات والثياب واللغات والعادات والتصرفات التي تأتيها الأمم والأقوام المختلفة، وهكذا يتخفون في ثياب الشاة لتنفيذ أغراضهم، من نصيحة القس “بروكاردوس” لملك فرنسا محذرًا إياه من الحشاشين.

وفى الروية التى جاءت فى 213 صفحة، استخدم الكاتب جملة تصف طريقة المدافعين عن مصالحهم باسم الدين وطريقتهم فى تنفيذ ما تؤول إليه نفوسهم “إنهم يغيرون مظهرهم كالشياطين التى تتحول إلى ملائكة فى النور، ذلك لأنهم يحاكون الحركات والثياب واللغات التى تأتى بها الأمم والأقوام المختلفة.. يتخفون فى ثياب الشاة لتنفيذ أغراضهم”.

واستعرض محمود أمين، ما حدث فى تلك القرية الصغيرة بجانب قلعة سميت “ألوه أموت” أو “قلعة الموت” وتعنى تعليم النسر أو عش النسر حيث كانت مكان للنسور وأصبحت تستخدم فيها النسور للصيد والمبيت هناك ولم يعرف من بنى تلك القلعة التى كانت مأوى لأخطر فرقة قتالية فى التاريخ “الحشاشين” أصحاب مذهب “الإسماعيلية الشيعية”، يحكى عنهم البطش والسيطرة على كطل البلدان المجاورة لشمال أفريقيا والمغرب فى سبيل نشر دعوتها بحد السيف والقتل.

تحميل كتب إلكترونية لـ محمود أمين PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

محمود امين موقع المكتبة maktbah.net 4

محمود امين موقع المكتبة maktbah.net 3

تحميل رواية الحشاش الباحث عن الفردوس محمود أمين PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين رواية الحشاش الباحث عن الفردوس محمود أمين PDF

 

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !